واستمر العمل على تنفيذ البرنامج نصف السنوي لندوات تمكين المرأة اقتصادياً واجتماعياً في المراكز والمدن والأحياء بإشراف إدارة شؤون المرأة بمكتب المحافظ من خلال وحدة تكافؤ الفرص تحت إشراف ومتابعة. الدكتورة هبة البيلي مدير عام الإدارة وياسمين مهند رئيسة وحدة تكافؤ الفرص بالإدارة بالتنسيق والتعاون مع الوحدات المحلية والجهات المعنية.

جانب من ندوة التعريف بالابتزاز الإلكتروني بالدقهلية

وأوضح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أن الجهود والأنشطة لتمكين المرأة بجميع أنحاء المنطقة تأتي في إطار الإستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة 2030 لتحقيق أهداف التنمية الشاملة من خلال تنفيذ ورش العمل والندوات التي تستهدف المجالات الاجتماعية والصحية والثقافية تمكين المرأة من خلال منحها الفرصة لإثبات نفسها وقدرتها على العمل والنضال من أجل رفع مكانتها الوطن.

جانب من ندوة التعريف بالابتزاز الإلكتروني بالدقهلية

وقال مدير عام إدارة شؤون المرأة في هذا السياق أنه تم التنسيق مع الدكتور عمر عبد العاطي رئيس منطقة شرق المنصورة، وتحت إشراف ومتابعة الأستاذة نادية عبد السلام رئيس وحدة تكافؤ الفرص بمحافظة المنصورة. المنطقة حيث أقيمت ندوة ثقافية بعنوان (الابتزاز إلكترونيا) بمقر المعهد الفني التجاري بالمنصورة. وتحدثت الدكتورة أماني العباس أستاذ العلاج النفسي للأطفال بجامعة المنصورة في الندوة عن تعريف وطبيعة وطريقة الابتزاز الإلكتروني وكيفية مواجهته والتوعية بعدم الوقوع تحت عقوبته.

جانب من ندوة التعريف بالابتزاز الإلكتروني بالدقهلية