تلقى مسئولو النادي الأهلي اتصالات خلال الساعات القليلة الماضية من زملائهم في الشركة الإيطالية المنظمة لبطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم، أكدوا فيها أن أسطورة التدريب الفرنسي أرسين فينجر، المدرب السابق والتاريخي لنادي أرسنال الإنجليزي. شاهد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الدوري الأفريقي الليلة.

ومن المفترض أن يشارك فينجر في مباراة اليوم برفقة مسؤولين كبار آخرين في كرة القدم العالمية، خاصة جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وباتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

ويبدأ الاهلي ويتنافس في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، في بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم بمواجهة قوية أمام سيمبا التنزاني على ملعب بنيامين ماكابا الوطني في دار السلام، ضمن أول مباريات ربع النهائي. وتقام نهائيات بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم لأول مرة هذا الموسم بمشاركة 8 أندية، في أفريقيا، هي: الأهلي، مازيمبا من الكونغو، سيمبا من تنزانيا، صن داونز من جنوب أفريقيا، الترجي. من تونس وبترو أتلتيكو من أنجولا وفيداد من المغرب ونيمبا من نيجيريا.

ويدير المباراة الحكم الموريتاني دهان بيضاء، وتقام مباراة العودة يوم 24 أكتوبر على ستاد القاهرة الدولي، وسيلتقي الفائز من الأهلي وسيمبا مع الفائز من صن داونز الجنوب إفريقي وبترو أتلتيكو من مصر. أنغولا. الدور نصف النهائي من البطولة.