صوت حازم إمام لاعب الزمالك السابق ونائب رئيس قطاع الشباب بالنادي، وأحمد جعفر لاعب الزمالك السابق، في انتخابات القلعة البيضاء التي تجرى هذه الأيام. وحرص حازم وجعفر على التواجد في هذا الحدث الرياضي المهم لانتخاب مجلس إدارة جديد لقيادة وايت كاسل لمدة 4 سنوات مقبلة، وانضم إليهما أيضا أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك السابق، والذي صوت أيضا في الانتخابات.

حازم إمام وأحمد جعفر يدليان بصوتيهما فى انتخابات الزمالك
حازم إمام، أحمد جعفر، أحمد عيد عبد الملك

حازم إمام وأحمد جعفر يدليان بصوتيهما فى انتخابات الزمالك
عبد الملك وجعفر

بدأ أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك التوافد إلى مقر النادي صباح اليوم الجمعة، لانتخاب مجلس إدارة جديد يتولى قيادة سفينة القلعة البيضاء لمدة 4 سنوات قادمة. ويدخل الأعضاء إلى مقر الانتخابات بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة من خلال ثلاث بوابات حيث أن بوابات النادي تطل على شارع محمود بدر. الدين شارع 26 يوليو وبالقرب من مسجد الحميدية الشتزلية مع الخروج من بوابتين باتجاه بوابات النادي المختلفة.

وبدأت عملية التوقيع على قوائم التسجيل والتصويت في الساعة التاسعة صباحاً وتستمر حتى الساعة السابعة مساءاً، موعد انعقاد الاجتماع. ويدخل أعضاء الجمعية العمومية إلى لجان التسجيل والتصويت مع إثبات الهوية، ويمثلهم “مواطن يحمل بطاقة هوية أو رخصة قيادة أو رخصة سلاح أو جواز سفر بالإضافة إلى بطاقة العضوية”.

يجب أن يحضر العضو الجمعية العامة بنفسه، حيث لا يجوز للوكيل أو الوفد المشاركة أو التصويت، ويجب على كل عضو أن يكتب على ورقة الانتخاب العدد المطلوب انتخابه في كل فئة من المرشحين لعضوية مجلس الإدارة.

واستكملت اللجنة المسئولة عن إدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البني والأصدقاء أحمد فؤاد الوطن المدير المالي وأيمن شعراوي المدير الرياضي كافة الترتيبات الخاصة بالعملية الانتخابية لضمان خروجها في الطريقة الأفضل، بالإضافة إلى تنظيم الخروج والدخول لمنع الازدحام أو الاكتظاظ.