وأمر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بالوقوف دقيقة صمت في جميع مسابقاته المحلية، تضامنا مع الشعب الفلسطيني ضد العدوان الإسرائيلي الغاشم على سكان غزة.

كما أعلن المجلس دعمه الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي في كافة القرارات التي يتخذها لدعم القضية الفلسطينية والحفاظ على الأمن القومي المصري.

تنطلق عصر اليوم الجمعة، الجولة الرابعة من منافسات دوري النيل 2023/2024، بمواجهتين ساخنتين تجمع المصري بورسعيد والجيش الاحتياطي. صناعة الخزف مع الوجه

موعد مباراة المصري وطلع الجيش

ويستضيف فريق المصري البوسعيدي، في الرابعة من عصر اليوم الجمعة، فريق طلائع الجيش على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في مباراة سيدخلها الفريقان بمعنويات مختلفة، حيث أن وحقق المصري فوزا مهما على الضالع بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما خسر طلائع الجيش أمام المستقبل الحديث بهدفين نظيفين.

ويحتل النادي المصري المركز السادس في جدول الدوري برصيد 6 نقاط بعد أن خاض 3 مباريات، فاز في مباراتين وخسر واحدة. وسجل لاعبو المصري 4 أهداف واستقبلت شباكهم 5 أهداف أخرى.

على الجانب الآخر، يحتل طلائع الجيش المركز التاسع في جدول ترتيب دوري النيل برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 3 مباريات فاز في 1 وتعادل 1 وخسر 1. وسجل لاعبو الطليعة هدفين واستقبلت شباكهم هدفين.

موعد لعبة السيراميك والداخلية

ويلتقي اليوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءً فريق سيراميكا مع فريق الداخلية على ملعب المقاولون العرب، في مباراة يدخل فيها الفريقان بمعنويات منخفضة، حيث أضاع سيراميكا الفوز بعد فوزه على باركو. وبفارق هدفين لتنتهي المباراة بالتعادل 2/2 في الجولة الماضية فيما سقط الداخلية أمام المصري في الجولة الثالثة. أهداف مقابل هدف في نفس الجولة.

ويحتل فريق سيراميكا المركز الرابع عشر في جدول ترتيب دوري النيل برصيد نقطتين من 3 مباريات، حيث تعادل في مباراتين وخسر المباراة وتأجل اللقاء مع الأهلي، وسجل لاعبوه هدفين واستقبلت شباكه ثلاثة أهداف.

في المقابل، يحتل فريق الداخلية المركز الـ12 برصيد 3 نقاط من فوز وحيد على المقاولون العرب وخسارتين من المستقبل الحديث والمصري البورسعيدي.