وحضر معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم نادي الزمالك مع كابتن المنتخب الوطني، اليوم السبت، المؤتمر الصحفي لمباراة أبو سليم الليبي ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية والمقرر لها غدا الأحد بملعب البرج. ستاد العرب بالإسكندرية والمدير الفني وكابتن الفريق يتحدثان عن المباراة بحضور وسائل الإعلام.

وفي سياق متصل يدرس معتمد جمال توظيف التونسي حمزة المثلتي في مركز قلب الدفاع مقابل أبو سليم الليبي لتعويض غيابات الخط الخلفي التي يعاني منها الفريق الأبيض في الفترة الحالية بسبب الإصابات وعلى رأسهم محمود. علاء وحسام عبد الماجد بالإضافة إلى غياب مصطفى الزناري للإيقاف.

ويعتمد معتمد جمال على خبرة حمزة متلوتي في خط الدفاع، خاصة أن الأخير شغل هذا الدور مؤخرا مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق للفريق الأبيض، وقدم أداء جيدا فيه، لكن المدرب هو من سيحسم الأمر. قدر. ومن المقرر أن يشارك المدافع الثاني إلى جانب محمد عبد الغني في المران الأخير قبل المباراة. أبو سليم الليبي.

ويستعد الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها غدا الأحد على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

جدير بالذكر أن فريق أبو سليم وصل مصر يوم الأحد الماضي لإقامة معسكر قبل أسبوع أمام الزمالك للتعود على الأجواء