التخطي إلى المحتوى

حرص مدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على توجيه التحية والتهنئة للاعبين عقب الفوز على نظيره بيراميدز بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الإثنين، باستاد القاهرة في الجولة 28 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء ذلك خلال جلسة جمعت البرتغالي جوسفالدو فيريرا مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء  على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الجونة المقبلة في الدوري.

ووجه المدير الفني  رسالة إلى اللاعبين قائلا:” حققتم المطلوب أمس واجتهدتم كثيرا  وتكلل ذلك بالفوز وحصد ثلاث نقاط مهمة  بجدارة في مشوار الدوري “.  

وتابع: ” لا بد من غلق صفحة مباراة بيراميدز  و التركيز الآن على المواجهة المقبلة، ولا وقت للراحة، علينا مواصلة التحدي حتي الوصول للهدف المطلوب”.  

و حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على التحدث في بعض الأمور الفنية والخططية الخاصة التي يرغب في تنفيذها خلال التدريبات  استعدادا لمباراة الجونة المقبلة.‏

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحلق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة فيريرا، في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 66 نقطة.

موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري

ويستعد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الجونة، في مباراة هامة ضمن مباريات الجولة 29 لبطولة الدوري المصري الممتاز، يوم الجمعة المقبل، الموافق 5 من شهر أغسطس الجاري.