التخطي إلى المحتوى

 

يعيش نادي الزمالك خلال هذه الفترة واحدة من ازهى فتراته وأفضلها، حيث يغرد منفردًا على صدارة الدوري المصري وبفارق يصل لأربع نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني وأقرب منافسيه.

كما نجح الزمالك في الفوز في أغلب مبارياته في الدوري لهذا الموسم وحقق بذلك الرضا لكل عشاق القلعة البيضاء.

ويستعرض لكم “الفجر الرياضي” جدول مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري لهذه النسخة وهي كالتالي:

موعد مباراة الزمالك والجونة:
– وفي يوم الجمعة الموافق 5 من شهر أغسطس القادم يواجه الزمالك نظيره الجونة ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين على ملعب “الإسكندرية”، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة:
– يستضيف الزمالك نظيره مصر المقاصة في المباراة التي ستجمع الفريقين يوم الإثنين الموافق 8 من شهر أغسطس ضمن منافسات الجولة الثلاثين على “ستاد القاهرة الدولي”، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة الزمالك وفاركو:
بينما يستضيف فاركو نادي الزمالك في مباراة ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين في يوم الجمعة الموافق 19 من شهر أغسطس القادم على ملعب “حرس الحدود”، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري:
يواجه نادي القلعة البيضاء نظيره نادي الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر أغسطس القادم على “ستاد القاهرة الدولي”، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة الزمالك والمصري:
يستضيف النادي المصري البورسعيدي نادي الزمالك في المباراة التي ستجمع الفريقين يوم الجمعة الموافق 26 من شهر أغسطس القادم على ملعب “برج العرب”، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة الزمالك وإيسترن كومباني:
يواجه الزمالك نظيره نادي إيسترن كومباني في المباراة التي ستجمع الفريقين يوم الإثنين الموافق 29 من شهر أغسطس القادم على “ستاد القاهرة الدولي”، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة للمباريات:

وسيُذاع اللقاء مباشرة عبر قنوات On Time Sports الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر الزمالك قمة الدوري المصري برصيد 66 نقطة من 28 مباراة، أي بفارق يصل لسبع نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني ووصيف الدوري.

فيما يحتل بيراميدز المركز الثاني في الترتيب برصيد 59 نقطة من 28 مباراة، أي بفارق أربع نقاط عن النادي الأهلي.

بينما يحتل الاهلي المركز الثالث في الترتيب برصيد 55 نقطة من 25 مباراة، أي بفارق يصل لتسع نقاط عن طلائع الجيش.

فيما يحتل طلائع الجيش المركز الرابع برصيد 44 نقطة من 28 مباراة، وبفارق نقطتين عن فيوتشر.

ونجح فيوتشر في إحتلال المركز الخامس وضمان مركزه ضمن الأندية الخمس الأوائل في الترتيب وذلك برصيد 42 نقطة حصل عليهم من 27 مباراة.