كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تطورات أزمة اللاعب الدولي أحمد فاتو في نادي الزمالك في الوقت الحالي، وكذلك التطورات المتعلقة بمستقبله الرياضي. وذلك بعد عرض اللاعب للبيع في الفترة الحالية عقب خروجه من معسكر الفريق لخوض المباراة Z ضمن منافسات الدوري.

يكشف “شوبرت” عن مفاجأة مدوية بشأن مستقبل “باتو”.

وأكد شوبير في تصريحاته أن علاقة أحمد فاتو بالزمالك انتهت، حيث يسعى النادي واللاعب الآن لإيجاد عرض مناسب لبيع اللاعب بشكل رسمي. وأشار إلى أن اللاعب يتدرب حاليا في صالة الألعاب الرياضية تنفيذا لقرار الإدارة بعدم المشاركة في التدريبات وإيقافه.

وعن إمكانية انتقاله إلى النادي الأهلي، أوضح شوبير أنه لا علم له بالأمر على وجه اليقين، لكنه أكد أن علاقته بالزمالك انتهت، وأن أيامه في النادي أصبحت معدودة.

وفي سياق آخر، ألمح شوبير إلى أن لاعبا آخر وهو مروان هادي يبدو أنه خارج حسابات النادي الأهلي رغم تفوقه كلاعب، مشيرا إلى أن النادي المصري مستعد لبيعه للأهلي أو أي ناد آخر. . لكن يبدو أن اللاعب ليس على الطاولة في خطط الفريق الأحمر.

من المعلوم أن الأهلي يعمل جاهداً على تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يستهدف ضم عمر كمال عبد الواحد نجم فريق المستقبل الحديث. حقق الأهلي الفوز على ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.