ومع نهاية الموسم الكروي الحالي 2023-2024، سينتهي عقد عبدالله السعيد، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. الأهرامات وأمام ناديه اللاعب ثلاثة خيارات تحدد مصيره وترسم طريقه إلى المرحلة المقبلة، خاصة أن السعيد يقترب من نهاية مسيرته في النادي بسبب عامل السن الذي وضع نهاية حتمية للرحيل. مسيرة اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.

الخيار الأول أمام عبد الله السعيد هو تجديد عقده مع بيراميدز، في حال أبدى مسؤولو الأخير رغبتهم في استمرار اللاعب لموسم آخر في فريق سكاي بلوز، خاصة أن عبد الله السعيد لا يزال قادراً على الظهور داخل الأخضر. المستطيل، والعمل كقائد فعلي للفريق على أرض الملعب.

الاحتمال الثاني هو أن اللاعب يرغب في الاستمرار في الملعب فيما تتعارض هذه الرغبة مع كبار بيراميدز، وفي هذه الحالة سيبحث السعيد عن عرض محلي جديد لخوض تجربة أخرى في الدوري المصري.

أما الخيار الثالث، فيتمثل برغبة عبد الله السعيد في إنهاء مسيرته في نادي كرة القدم، حتى يصل إلى سن 38 عاما، وعندها سيكون الموسم الحالي هو الأخير لعبد الله، يليه اللاعب. ستتحدد مسيرته بعد الاعتزال، سواء العمل في الإعلام أو في طريقه إلى التدريب أو العمل الإداري، أو نحو… عمل آخر خارج كرة القدم.