لقي شخص مصرعه وأصيب 6 آخرون، نتيجة حادث تصادم بين ميكروباص وشاحنة أخرى. وعلى الفور انتقلت القوات الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل الجثة والمصابين إلى محطة القطار والمستشفى. وتم تحرير محضر بالواقعة، وتوجيه رسالة إلى النيابة التي تولت التحقيق.

إعلام الجهات الأمنية

تلقى اللواء تاراوات المخلاوي، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الفيوم، رسالة من العقيد محمد الأشرف قائد مركز شرطة سنور، تفيد بتلقي إشارة من غرفة العمليات بشرطة طوارئ الفيوم. محافظة الفيوم، حادث تصادم بين ميكروباص وسيارة نصف نقل على طريق الفيوم القاهرة الصحراوي عند مدخل عبد العظيم بالقرب من الرحمن ووجود جثتها وإصابتها.

وفور بلاغ البلاغ، انتقل إلى مكان الحادث رجال شرطة مركز شرطة سنورس برئاسة المقدم محمد تيروات مفتش المباحث، والرائد أحمد يسري رئيس قسم المباحث. وكشف الاختبار أن السيارة مملوكة لشخص واحد. من مصانع السيراميك وحمل العمال جميعهم من قرية ماتراس، وذلك بسبب السرعة الزائدة انفلتت عجلة القيادة في يد أحد السائقين، مما أدى إلى فقدان السيطرة على عجلة القيادة. مما أدى إلى حادث تصادم أدى إلى وفاة شخص وإصابة 6 آخرين.

ونقل الجثة والمصاب إلى المستشفى

ونقلت سيارات الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي، والمصاب إلى مستشفى الفيوم الجامعي لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم.