يسعى النصر السعودي للحصول على تذكرة التأهل عندما يستضيف فريق بيرسيبوليس الإيراني غداً في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

اتحاد جدة في رحلة إلى آسيا والنصر متحفز للعودة في الديربي

ويتصدر النصر المجموعة الخامسة برصيد كامل من النقاط (12 نقطة) من 4 مباريات، ولا يفصله حالياً سوى 5 نقاط عن بيرسيبوليس صاحب المركز الثاني. وتغلب النصر على بيرسيبوليس 2-0 في المباراة الأولى، ويتطلع الفريق إلى تكرار الفوز غداً لضمان تذكرة التأهل.

ويتوقع مدرب النصر لويس كاسترو أن تكون هذه المباراة بمثابة اختبار قوي قبل مواجهة الديربي المثيرة مع الهلال في الدوري المحلي، خاصة بعد الفوز الكاسح على الحزم 9-0 في دور الـ14.

في المقابل، يسعى اتحاد جدة إلى تعزيز صدارته لصدارة المجموعة الثالثة عندما يحل ضيفاً على نادي أغماك الأوزبكي. ويتصدر الاتحاد المجموعة برصيد 9 نقاط فيما يحتل أجماك المركز الأخير بدون نقاط.

وانتهت المباراة الأولى بين الاتحاد وأجماك بفوز الاتحاد بنتيجة 0-3، ويبحث الفريق عن فوز آخر للمضي قدماً في طريق التأهل، خاصة بعد تعثره في المباراة السابقة أمام العراقيين. القوات الجوية.

ويغيب عن اتحاد جدة غداً عدد من اللاعبين بسبب الإصابة، من بينهم رومارينيو وكانتي ومادالا العلياني، فيما يعود المدافع المصري أحمد الغازي بعد تعافيه من الإصابة.

ومن الممكن أن يستفيد الفريق من عودة غازي للملاعب، ويمكن أن يعتمد المدرب الأرجنتيني الجديد مارسيلو جاياردو على الجناح البرتغالي جواو جوتا في هذه المواجهة.

من ناحية أخرى، يبحث أغماك عن أولى نقاطه في دوري أبطال آسيا بعد أربع مباريات، ويأمل أن يقدم أداءً جيداً غداً بعد الهزيمة الثقيلة 9-0 أمام سافان أصفهان في الجولة الماضية. ويتقاسم سباهان والقوة الجوية المركزين الثاني والثالث برصيد 7 نقاط لكل منهما.