شهدت انتخابات نادي الزمالك، التي تجرى حاليا بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة، قيام عدد من المرشحين بنشر دعاية انتخابية مختلفة، أبرزها “المصاصة والقلم الرصاص والخيط الإلكتروني”.

بدأ أعضاء الجمعية العمومية للنادي الزمالك نصل إلى مقر النادي صباح اليوم الجمعة لانتخاب مجلس إدارة جديد يتولى إدارة سفينة القلعة البيضاء لمدة 4 سنوات قادمة. يدخل الأعضاء إلى مقر الانتخابات بملعب عبد اللطيف أبورجيلة من خلال ثلاث بوابات لأن بوابات النادي تطل على شارع محمود بدر الدين وشارع 26 يوليو وبالقرب من مسجد الحميدية الشتزلية، الخروج من بوابتين باتجاه البوابات المختلفة للنادي .

بدأت عملية التوقيع على قوائم التسجيل والتصويت في الساعة التاسعة صباحا وتستمر حتى الساعة السابعة مساءا وهو موعد انعقاد الجمعية، ويدخل أعضاء الجمعية العمومية إلى لجان التسجيل والتصويت مع إثبات الهوية ويمثلهم مواطن البطاقة الشخصية. البطاقة أو رخصة القيادة أو جواز السفر، بالإضافة إلى بطاقة العضوية.

يجب أن يحضر العضو الجمعية العامة بنفسه، حيث لا يجوز للوكيل أو الوفد المشاركة أو التصويت، ويجب على كل عضو أن يكتب على ورقة الانتخاب العدد المطلوب انتخابه في كل فئة من المرشحين لعضوية مجلس الإدارة.

واستكملت اللجنة المسئولة عن إدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البني والأصدقاء أحمد فؤاد الوطن المدير المالي وأيمن شعراوي المدير الرياضي كافة الترتيبات الخاصة بالعملية الانتخابية لضمان خروجها في الطريقة الأفضل، بالإضافة إلى تنظيم الخروج والدخول لمنع الازدحام أو الاكتظاظ.