التخطي إلى المحتوى

حسم الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي السابق، الجدل حول رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش عن منصبه كمير فني للقلعة الحمراء، كما كشف حقيقة الإطاحة بـ13 لاعبا من قلعة التتش في الفترة المقبلة.

حقيقة رحيل 13 لاعبا عن الأهلي

وقال شوبير في تصريحات اذاعية إن ما تردد عن تفكير الأهلي في رحيل 13 لاعبا ليس له أي أساس من الصحة، ولم يتم الاستقرار على قائمة الراحلين حتى الآن.

مستقبل سواريش مع الأهلي

وأضاف شوبير: “سواريش مستمر في منصبه، والجميع عليه أن يتذكر أن فيريرا في بداية مهمته مع القلعة البيضاء وجد بعض الصعوبات في تحقيق الانتصارات قبل أن يتأقلم على الأجواء ويصبح الأفضل في مصر”.

وتابع الإعلامي أحمد شوبير، أن الاجتماع الذي عقده مجلس إدارة النادي الأهلي في الساعات الماضية كان في غاية الأهمية.

وواصل: “الاجتماع كان في غاية الأهمية وذلك من أجل تهدئة الأمور داخل القلعة الحمراء ونبذ الخلافات بين أعضاء المجلس”.

استقر البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تشكيلته لمواجهة فاركو اليوم بالدوري العام.

حسام حسن يقود هجوم الأهلي أمام فاركو

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب البرتغالي أمام الفريق السكندري بتشكيل يضم كلا من:

محمد الشناوي في حراسة المرمى
خط الدفاع، محمد هاني ورامي ربيعة وعبدالمنعم وعلي معلول
خط الوسط: محمود متولي وأليو ديانج وأفشة.
خط الهجوم، تاو وميكيسون وحسام حسن.

موعد مباراة الأهلي وفاركو

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان اليوم الأربعاء على ملعب السلام في تمام التاسعة مساء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز

– موقف الأهلي في جدول ترتيب الدوري المصري
 

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وذلك برصيد 55 نقطة، حصل عليهم من خلال 26 جولة.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز على حساب نظيره فاركو، في لقاء الليلة من أجل العودة إلى المنافسة على الدوري المصري بعد تعثر بيراميدز أمام الزمالك في المباراة الماضية.