التخطي إلى المحتوى

11:37 ص

الثلاثاء 02 أغسطس 2022

سوهاج- عمار عبدالواحد:

بعد خروجه على المعاش منذ حوالي سبعة أعوام اعتاد الصعود أعلى سطح المنزل خاصة وقت انكسار درجات حرارة الجو وغروب الشمس صيفًا وفي الصباح لاستقبال أشعة الشمس الدافئة شتاءً، والجلوس على أريكة خشبية رفقة زوجته التي تعمل مُعلمة يتبادلان أطراف الحديث، تارة عن أيام شبابهما وبداية ارتباطهما في الحياة الزوجية، وتارة أخرى عن حياتهما الوظيفية وتربية أولادهما، وثالثة عن ظروف الحياة اليومية والمعيشية.

تقاسم الزوجان أوقات السعادة وأوقات الصِعاب وتربية الأولاد، ومنذ الشهور القليلة الماضية طرأ الخلاف بين “صبحي” و”زينب”؛ بسبب الخلافات الأسرية، يحتدم الخلاف بينهما فيهجر كلًا منهما الأخر حتى في الحديث، بضع أيام وأحيانًا ساعات قليلة تهدأ الخلافات ويتناسى الزوجين أسبابها وتعود حياتهما لطبيعتها، إلا أن تلك المرة تطور الخلاف بين الزوجين تشابكا على إثرها بالأيدي، حاولت أم الأولاد أن تعتدي على زوجها المُسن فنظرت يمينًا ويسارًا فوجد بالقرب منها “بلطة” فأمسكتها واعتدت بها على الزوج الذي حاول تفادي الضربة بيده ليصاب بجرح قطعي بكف اليد اليسرى.

شاهد “صبحي” الدماء تسيل من يده فحاول أن ينتقم من زوجته فاستخلص منها البلطة وسدد لها ضربة أصابتها بجرح قطعي نافذ بالرقبة من الناحية اليمنى، تنقل على إثرها لمستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج، وأثناء إجراء الإسعافات اللازمة لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها.

البداية كانت بتلقى اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج إشارة من غرفة عمليات النجدة بحدوث مشاجرة ووجود مصابين دائرة قسم شرطة أول سوهاج.

تبين من تحريات المقدم إسلام عجاج، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة أول سوهاج أن المشاجرة بين كل من طرف أول “زينب. ص” 58 عامًا مُعلمة مصابة جرح قطعي نافذ بالرقبة من الناحية اليمنى، وجرى نقلها لمستشفى سوهاج الجامعي، وتوفيت أثناء إجراء الإسعافات اللازمة لها، وطرف ثان زوجها “صبحي. ر” 67 عامًا موجه بالمعاش مصابًا بجرح قطعي بكف اليد اليسرى، وجرى نقله لمستشفى سوهاج الجامعي.

الطرفان يقيمان بذات الناحية، وأفادت نجلتهما “نور الهدي صبحي” 29 عامًا حاصلة على ليسانس وتقيم بذات الناحية بحدوث مشادة كلامية بين والديها تطورت لمشاجرة أثناء وجودهما بسطح منزلهما، مضيفًة أن والدتها اعتدت بالضرب على والدها ببلطه كانت موجودة أعلى السطح محدثة إصابته فاستخلاصها من يدها واعتدى عليها محدثًا إصابتها التي أودت بحياتها؛ بسبب خلافات زوجية.

حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اقرأ أيضًا:

ضربته ببلطة فذبحها.. مُسن يقتل زوجته في سوهاج