يعود أكرم توفيق، الظهير الأيمن للنادي الأهلي، إلى التشكيلة الأساسية لفريقه في المباراة المقبلة بدوري سموحة، بعد جلوسه على مقاعد البدلاء في مباراة مديما للنادي الغاني بدوري أبطال أفريقيا. .

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، وضع محمد هاني المدافع الأيمن على مقاعد البدلاء ضمن سياسة التدوير التي سيتبعها الجهاز الفني للتعامل مع ضغط المباريات.

فريق التشطيب الاهلي ويستعد بقيادة السويسري مارسيل كولر، اليوم الإثنين، لمواجهة سموحة في الدوري، وسيجري العملاق الأحمر مرانه الأخير على ملعب مختار التتش، ليعلن بعدها كولر قائمة المباراة التي ستقام. سيدخل إلى معسكر مغلق الليلة.

ويستعد الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة سموحة في الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري، والمقرر لها في السابعة مساء غد الثلاثاء، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

سيغيب مهاجم الأهلي محمود كهربا عن مباراة فريقه المقبلة أمام سموحة بسبب الإيقاف. وغاب محمود كهربا عن المشاركة في مباريات الأهلي الخمس بالدوري أمام المصري والإسماعيلي والمقاولون وسيراميكا والجونة، ويتبقى له مباراة واحدة حتى يعود للمشاركة في المباريات بعد النهاية. بخصوص الإيقاف ضد سموحة.

قرر اتحاد الكرة تطبيق عقوبة اللجنة التأديبية على محمود كهربا لاعب الأهلي، بعد تخفيض إيقافه إلى 6 مباريات بدلا من 12 مباراة، في مسابقة الدوري الجديد موسم 2023-2024 فقط.

ويجلس الأهلي في صدارة الدوري برصيد 13 نقطة بعد أن لعب المارد الأحمر 5 مباريات فاز في 4 مباريات وتعادل، وسجل لاعبوه 12 هدفا واستقبلت شباكه 4.

تعادل الأهلي مع الجونة بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب خالد بشارة بالجونة والمؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.