أبدت مرباط السيد المرشحة لمنصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، غضبها من تنظيم انتخابات مجلس إدارة النادي التي تقام حاليا داخل القلعة البيضاء.

تصريحات مرابط السيد

وقال مرابط السيد في تصريحات خاصة لموقع الفجر الرياضي: “الشركة الأمنية الخاصة التي تؤمن الانتخابات خرجت عن نطاق السيطرة. ما حدث اليوم هو اغتصاب لحق الجمعية العمومية وأمر مهين للغاية”. وتقدمت بشكوى لرئيس اللجنة بشأن الانتهاكات الواضحة التي ارتكبت بحق انصاري القائمة الموحدة”.

وتابع مرابط السيد: “هناك أشخاص ليسوا أعضاء في النادي، بينهم طلاب وموظفون في كلية التربية الرياضية وعمال مصانع وبلطجية دخلوا حرم الانتخابات، ولا أعرف كيف دخلوا”. القائمة الموحدة خلال الانتخابات غير قانونية”.

وأضافت: “تقدمت باحتجاج رسمي وطالبت بإيقاف انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك وإلغاء صحة الانتخابات، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية، وهذه الانتخابات باطلة، باطلة، باطلة، وهي غير صالحة”. هو احتيال واضح.”

واختتم مرباط السيد: “تعرضنا لهجمة رهيبة من قبل بلطجية القائمة الموحدة، هذه القائمة جاءت بشباب يرتدون القمصان السوداء وهاجموا أعضاء الجمعية العمومية، وقمت بتصوير هذه المقاطع وسأقدمها إلى السلطات”. “.