عاجل – “بافاريا تدعم إسرائيل وتصف حماس بالإرهابية”. بايرن ميونخ يعلن قراره بشأن نصير مزراوي بعد دعمه للقضية الفلسطينية. كشف نادي بايرن ميونخ الألماني، عن وضع اللاعب المغربي نصير مزراوي، حيث أكد المنتخب البافاري أنه أجرى محادثات تفصيلية مع المزروعي هذا الأسبوع، وذلك في ظل منشوراته الأخيرة على موقع إنستغرام بخصوص أحداث غزة ودعمه لحركة حماس. الشعب الفلسطيني.

قرر نادي بايرن ميونخ الألماني، الإبقاء على مدافعه المغربي نصير مزراوي ضمن صفوف الفريق. ونشر بايرن ميونخ، رسالة عبر موقعه الرسمي، صباح اليوم (الجمعة)، أكد فيها بقاء اللاعب نيوسير مازروي بين الألمان. لاعبي الفريق .

عاجل – “بافاريا تدعم إسرائيل وتصف حماس بالإرهابية”. بايرن ميونخ يعلن قراره بشأن نصير مزروع بعد دعمه للقضية الفلسطينية.

بايرن ميونخ يحدد موقفه من بقاء ناصر المزراوي في الفريق بعد دعمه للقضية الفلسطينية “بيان ساخن”

دعم الممثل المغربي ناصر مزراوي القضية الفلسطينية، بكتابة عدة تدوينات عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، استشهد فيها بعدة آيات قرآنية، منها: “وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَيْرَ الْأَعْلَمِ”. بما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم إلى يوم تتضح الأبصار * البَيِّنُ “الَّذِينَ يُغْطُونَ رِؤُوسَهُمْ فَلَا تَرْجِعُ إِلَيْهِمْ أَبْصَارُهُمْ وَلَا يَرْجِعُ الْهَوَاءُ إِلَى قُلُوبِهِمْ.”

دعا النائب الألماني يوهانس شتاينغر، إلى ترحيل الممثل المغربي ناصر مزراوي من ألمانيا، بسبب دعمه للشعب الفلسطيني، بحسب ما نقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية.

نص بيان بايرن ميونخ بخصوص اللاعب المغربي نصير مزراوي

وفي السطور التالية، تتابع لكم بوابة الفجر الإلكترونية نص بيان بايرن ميونخ بخصوص اللاعب المغربي ناصر مزراوي، وبخصوص إعلان بافاريا دعمه لكيان الاحتلال الإسرائيلي.

عاجل – “بافاريا تدعم إسرائيل وتصف حماس بالإرهابية”. بايرن ميونخ يعلن قراره بشأن نصير مزروع بعد دعمه للقضية الفلسطينية.

“أجرى بايرن ميونيخ محادثة مفصلة وواضحة هذا الأسبوع مع نصير مزراوي. سبب النقاش هو منشورات مزراوي على إنستغرام بشأن الإرهاب ضد إسرائيل قبل أسبوعين تقريبًا، مما أدى إلى الغضب والانتقادات”.

عاجل – “بافاريا تدعم إسرائيل وحماس تصفها بالإرهاب”. بايرن ميونخ يعلن قراره بشأن نصير مزروع بعد دعمه للقضية الفلسطينية.

كريستيان دريسن: “أكد لنا نوصار المزروعي بشكل موثوق أنه كشخص محب للسلام يرفض بشدة الإرهاب والحرب ولم يكن ينوي أبدًا إثارة الغضب بمنشوراته. ويدين بايرن هجوم حماس على إسرائيل. وبالإضافة إلى ذلك، يقول ناصر المزروعي: “إنني أدين كل شيء”. التنظيمات الإرهابية والإرهابية”.

“يعارض نادي بايرن ميونخ وناصر مزراوي بشدة نقل الصراع في الشرق الأوسط وعنفه إلى ألمانيا الملتزمة بالسلام. لا مكان للكراهية والعنف من أي نوع في الثقافة السياسية الألمانية.”

عاجل – “إعلان الدعم الرسمي لإسرائيل”.. بايرن ميونخ يحدد عقوبة ناصر مزراوي بعد دعمه للقضية الفلسطينية

“يقف بايرن ميونخ إلى جانب الجالية اليهودية في ألمانيا ومع إسرائيل. لا شيء يبرر قتل الأطفال والعائلات”.

“يعتقد نادي بايرن ميونخ أن كرة القدم يجب أن تطلق قوتها التوفيقية بين الثقافات المختلفة، خاصة في أصعب اللحظات. نصير مزروع سيبقى في فريق بايرن ميونيخ، لكنه سيغيب عن الملاعب بسبب الإصابة التي تعرض لها”.