أكد باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أنه سعيد بمشاركة النادي الأهلي في الدوري الأفريقي، كما سيشارك الزمالك في البطولة الموسم المقبل أيضًا.

وأضاف موتسيبا، في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس خلال افتتاح بطولة الدوري الأفريقي بمباراة سيمبا التنزاني والأهلي المصري، “ستكون بطولة كبيرة بمشاركة أكبر الأندية في أفريقيا و ستكون بطولة كبيرة.”

وتابع رئيس الاتحاد الأفريقي: “كما أننا فخورون بمصر وبتواجدها في البطولات الكبرى وفي المونديال، ويمكنها الوصول إلى مراحل أكبر في بطولة المونديال، مثل المغرب”.

أعلن باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، اليوم الجمعة، مشاركة نادي الزمالك في النسخة المقبلة من بطولة الدوري الأفريقي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن الكأس الرسمية للبطولة في نسختها الأولى. الإصدار. .

وقال موتسيفا، في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في افتتاح الدوري الإفريقي، “الزمالك سيشارك في النسخة المقبلة من البطولة، كما ستشارك جميع الفرق المصنفة في أفريقيا”.

وأضاف رئيس الكاف: “بطولة الدوري الأفريقي هدفنا تحقيق النجاح ورفع مستوى الأندية، سواء الثمانية التي تشارك حاليا في البطولة الحالية، أو الـ 24 المختارة في النسخة المقبلة، ويجب علينا أن نبذل قصارى جهدنا”. البطولة ناجحة، مثلما تنجح بطولات الفيفا.”

أعلن باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يوم الجمعة، عن شكل كأس البطولة التي تم إنشاؤها حديثًا، وهي الدوري الأفريقي لكرة القدم.

يستضيف فريق سيمبا التنزاني، نظيره الأهلي، مساء اليوم الجمعة، في ذهاب الدور ربع النهائي من الدوري الأفريقي الممتاز، وهي البطولة التي أنشأها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف).

تنطلق الليلة بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم بمباراة أمام سيمبا والأهلي في أول مباراة بربع النهائي. ويشارك في البطولة كل من الأهلي، سيمبا، ماميلودي صنداونز، بترو أتلتيكو، إنييمبا، فيداد، الترجي ومازامبا. المسابقة.

وأشار كاب إلى أن الجائزة تعتبر جذابة وتنافسية، حيث سيحصل البطل على 4 ملايين دولار مقابل لعب ست مباريات فقط.