وقال ناصر مطر، منسق حملة مواطن لدعم مصر “كن مع الوطن” في الخارج، إن الشعب المصري اليوم مثال للوطنية الخالصة، وأعلن للعالم أجمع أنه ضد أساليب وانتهاكات الاحتلال الإسرائيلي البغيض. وتتعهد نفسها ضد الشعب الفلسطيني الشقيق.

حملة المواطن لنصرة فلسطين

وأضاف مطر أن المصريين اليوم بملايينهم في كل مناطق الدولة المصرية أثبتوا أنهم جميعا على قلب شخص واحد ويقفون صفا واحدا خلف القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي وقراراته. يمكن أن يتخذوها للحفاظ على أمن مصر القومي، وأنهم يقدمون رسالة للعالم بأنهم لا يحصلون على النيل من حبة رمل واحدة.

وأكد منسق حملة مواطنين بالخارج أن مصر لن تتردد لحظة واحدة في الدفاع عن أرضها ومقدساتها بكل الوسائل، حيث أن مصر لا تقبل تحت أي ظرف من الظروف أن يفرض عليها أمر، وهذا ما وأعتقد أن إسرائيل ومن يقف خلفها يعلمون علم اليقين، وهي نفسها التي ستفشل في أي برنامج صهيوني أو غير صهيوني.

المواطنون يؤيدون قرارات الرئيس السيسي

وحيا مطر شعب مصر العظيم على هذا الموقف التاريخي الذي يثبت يوما بعد يوم أن الدولة المصرية: شعبها وقيادتها هم قادة هذه المنطقة، وأن الشعب المصري هو معلم كل الأمم، وحشدها. وحول مؤسسات الدولة المصرية، وفي مقدمتها المؤسسة الرئاسية، وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ستبقى نموذجا.