فاز المهندس عادل حسن بمنصب رئيس الاتحاد المصري للجيت كندو عن طريق النداء، خلال الجمعية العمومية العادية التي عقدت ظهر اليوم الجمعة بمقر الاتحاد بحلمية الزيتون. كما فاز إسلام عبد السلام بمنصب العضوية بالتصويت الشعبي. وبمشاركة ممثلي الأندية الخمسة الأعضاء في الجمعية العمومية وهم عبدالله. أحمد صالح “دكارنيس”، وأسامة أحمد حامد “كلاين”، وأحمد وفيق الشعراوي “الشباب”، وشادي محمد عبد الوهاب “دمياط”، وحامد حسن حامد “موتوف”، الذين أجمعوا بالإجماع على أن الرئيس والحكومة ويفوز العضو بالنداء على الأسماء، بعد إغلاق باب الترشيح لهم فقط، دون أن يتقدم أي منافس على المرشحين غيرهما.

عادل حسن رئيس اتحاد الجيت كندو

ووافق أعضاء الجمعية العمومية بالإجماع على كافة بنود جدول الأعمال المنصوص عليها في النظام الأساسي للاتحاد، ولم يستغرق الأمر سوى دقائق معدودة لمناقشة جدول الأعمال بأكمله، والتي ترأسها المستشار محمد صلاح، إلى جانب أحمد سعيد ممثلاً عن الاتحاد. الأولمبية المصرية. اللجنة كما شارك في الاجتماع أعضاء الجمعية العمومية.
اللواء أحمد خليفة نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس ديوان رئيس الاتحاد، والمستشار سمير صبري أمين الصندوق ورئيس الاتحاد الأفريقي، وأشرف سرور عضو مجلس الإدارة، وحسام عبد اللطيف، المدير العام للاتحاد الأفريقي.

وفي أول تصريح لرئيس الاتحاد الجديد المهندس عادل حسن، قال إنه سيسعى مع أعضاء مجلس الإدارة لنشر اللعبة في مختلف مناطق مصر وتوسيع قاعدة الممارسة وزيادة الذكور. واللاعبات مدرجات في السجلات الرسمية للاتحاد والتي تشير إلى أنه يشكر أعضاء الجمعية العمومية على الثقة الكبيرة. أهداها له، مع التأكيد على أنه سيسعى بكل جهد أمام المجلس لرفع مكانة اللعبة ونشرها بالشكل اللائق بسمعة مصر وريادتها الرياضية في كافة المجالات، بفضل الرياضة العظيمة. إن زخم بناء الجمهورية الجديدة التي يطمح إليها الرئيس المحترم عبد الفتاح السيسي يكتمل في أسرع وقت ممكن. الوقت، من أجل أن تعيش الأجيال الحالية والمستقبلية بشكل مريح.