أعرب طارق يحيى نجم نادي الزمالك السابق، عن دعمه الكامل لموقف الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تجاه القضية الفلسطينية. وقال يحيى في تصريحات عبر قناة الزمالك: “نقدر موقف الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهذا يؤكد موقف مصر تجاه القضية الفلسطينية طوال حياتنا”.

وأضاف يحيى: “نتمنى مرور قوافل المساعدات لأن إخواننا في غزة بحاجة إليها، وهذه مساعدات إنسانية وليست عسكرية، وندعو بالنصر والاستقرار لأشقائنا في فلسطين”.

وعن انتخابات الزمالك، قال طارق يحيى: “أتمنى أن يهنئ الخاسر الفائز، المجلس الجديد سيواجه تحديات كثيرة ويجب استغلال أرض 6 أكتوبر”.

وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي الزمالك، أن التصويت سيغلق الساعة السابعة مساء، على أن ينتهي تصويت الأعضاء داخل خيمة الانتخابات، وتبدأ عملية فرز الأصوات بعد انتهاء إجراءات التصويت. من الحاضرين في التصويت. الخيام

وبدأت عملية التوقيع على قوائم التسجيل والتصويت في الساعة التاسعة صباحا، وتستمر حتى الساعة السابعة مساء، وقت انعقاد المجلس. ودخل أعضاء الجمعية العمومية إلى لجنتي التسجيل والتصويت بإثبات الهوية المتمثلة ببطاقة الهوية الوطنية. البطاقة أو رخصة القيادة أو جواز السفر، بالإضافة إلى بطاقة العضوية.

يجب أن يحضر العضو إلى الجمعية العامة بنفسه، حيث لا يجوز تفويضه أو تفويضه للمشاركة أو التصويت، ويجب على كل عضو أن يكتب في ورقة الانتخاب العدد المطلوب انتخابه في كل فئة من المرشحين للجنة التنفيذية. .

واستكملت اللجنة المسئولة عن إدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البني والأصدقاء أحمد فؤاد الوطن المدير المالي وأيمن شعراوي المدير الرياضي كافة الترتيبات الخاصة بالعملية الانتخابية لضمان خروجها في الطريقة الأفضل، بالإضافة إلى تنظيم الخروج والدخول لمنع الازدحام أو الاكتظاظ.