وانتهت أحداث مباراة النادي منذ دقائق الاهلي vs سيمبا التنزاني في المباريات الافتتاحية بطولة الدوري الإفريقي كرة القدم، في مباراة أقيمت بالعاصمة التنزانية دار السلام، وانتهت بالتعادل بين الفريقين بهدفين لكل منهما، ليتأجل تحديد المتأهل إلى مباراة الثلاثاء المقبل.

وجاءت مباراة اليوم بين الفريقين في المرحلة الأولى من الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم، والتي تقام لأول مرة في تاريخها، بعد أن أطلق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، البطولة الأفريقية. الدوري.بطولة الدوري لكرة القدم.

مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني في الدوري الأفريقي

الاهلي ضد سيمبا

وقبل قليل انطلقت صافرة النهاية الاهلي vs فريق سيمبا يخوض النادي التنزاني مباراة العمالقة الحمر في ذهاب الدور ربع النهائي من الدوري الأفريقي لكرة القدم، والتي تقام لأول مرة بمشاركة 8 أندية إفريقية مختلفة.

وبعد مباراة مثيرة، تقدم الفريق خلال الشوط الأول الاهلي بشباك نظيفة سجلها المغربي رضا سليم، قبل أن يعود الفريق التنزاني ليسجل هدفين في 7 دقائق فقط مع بداية الشوط الثاني، ثم يعود إلى موكيد حربا ويسجل هدف التعادل للأهلي بعد ثواني من هدف سيمبا الثاني. هدف.

مشوار الاهلي في بطولة الدوري الأفريقي

وتنتظر جماهير ومشجعي الأهلي مباراة الثلاثاء المقبل لتحديد التأهل رسميًا إلى نصف نهائي البطولة، حيث أصبح الأهلي الآن على بعد خطوات قليلة من التأهل إلى نصف نهائي البطولة.

وشهدت مباراة اليوم غياب العديد من اللاعبين البارزين عن صفوف الفريق الأهلي، حيث غاب في مباراة اليوم المدافع محمد عبد المنعم والتونسي علي معلول والفرنسي أنتوني موديست والعديد من النجوم الآخرين عن صفوف الفريق. فريق.

التشكيلة الرسمية للأهلي اليوم أمام سيمبا التنزاني

الكرة الرسمية للبطولة

بدأ اليوم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، بتشكيلة مختلفة عن التشكيلة الأساسية للفريق خلال المباريات الماضية، بسبب وجود العديد من الإصابات في صفوف الفريق.

وجاء التشكيل الرسمي للأهلي لمباراة اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، كريم الدبيسي.

في وسط الملعب: إليو ديينج، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي كيفشة.

في خط الهجوم: بيرسي تاو، رضا سليم، محمود عبد مون خربة.