وقال معتمد جمال المدير الفني المؤقت للزمالك قرار إيقاف أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي هو أمر يخص مجلس الإدارة حتى بعد انتهاء إيقافهم.

وأضاف معتمد جمال خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي: “لم أبدأ بمحمود عبد الرزاق “شيكابا” أساسيًا في مباراة اليوم من أجل إراحة اللاعب بعد أن شارك بشكل أساسي في مباراة أبو سليم الليبي في الكونفدرالية”. الكأس، ووثقت به في الشوط الثاني لأن الفريق كان بحاجة لخدماته فنيا”.

وأوضح أنه مهتم بالحديث مع مجموعة اللاعبين البدلاء عن سبب عدم مشاركتهم في المباريات، وأضاف أنه يركز على إعداد اللاعبين فنياً ونفسياً للمباريات.

وأوضح أن سيد عبد الله “نيمار” طلب مواصلة المباراة رغم معاناته من دوخة في الدقائق الأخيرة، إلا أن الجهاز الطبي رفض إعادته للمباراة.

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المستقبل الحديث بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز، رفع الأبيض رصيده إلى 11 نقطة.

حقق فريق الزمالك فوزا مستحقا على نظيره عتيد مودرن بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأربعاء، على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري. مسابقة الدوري. ..

وسجل هدفي الزمالك أحمد سيد زيزو ​​في الدقيقة 40 من ركلة جزاء، وإبراهيم نادياي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول..

وبهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الخامس في جدول الدوري برصيد 11 نقطة بعد أن خاض 7 مباريات. فازت في 3 مباريات وخسرت مباراتين وتعادلت. وسجل لاعبوها 14 هدفا واستقبلت شباكهم 9 أهداف، فيما ينتصر عتيد مودرن. المركز الرابع في جدول الدوري برصيد 12 نقطة، بعد أن لعب 7 مباريات فاز في 4 مباريات وخسر ثلاث مباريات، وسجل لاعبوه 8 أهداف واستقبلت شباكه 6 أهداف..