التخطي إلى المحتوى

 

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة منتخب مصر لكرة القدم والسعودية في إطار نهائي كأس العرب تحت 20 بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة لها بعد مواجهة منتخب الجزائر الأول اليوم الأربعاء.

موعد مباراة مصر والسعودية

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة نهائي كأس العرب تحت 20 بين مصر والسعودية يوم السبت المقبل الموافق 6 أغسطس الجارى في إطار نهائي البطولة في المباراة التي ستقام على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

وتنطلق فعاليات المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الخامسة عصرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان منتخب مصر قد حقق الفوز اليوم على حساب منتخب الجزائر بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما حقق منتخب السعودية الفوز على حساب فلسطين بخمسة أهداف دون رد في الدور نصف النهائي من البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسعودية

ومن المُنتظر أن تذُاع فعاليات مباراة مصر والسعودية في نهائي كأس العرب تحت 20 عبر قناة أون تايم سبورت الثالثة، بالإضافة إلى قناة السعودية الرياضية المفتوحة على النايل سات.