“نتيجة مباراة الاهلي وسيمبا.” الأحمر يستهل مشواره في الدوري بالتعادل خارج أرضهأبحث عن مشجعي ومحبي الفريق الأول لكرة القدم ويواجه النادي الأهلي فريق سيمبا التنزاني في بطولة الدوري الأفريقي النسخة الأولى من نوعها.

ارتفعت محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية بخصوص مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بطولة الدوري الإفريقي النادي الجديد، الذي يشارك فيه 8 أندية إفريقية، هي: صن داونز، بترو أتلتيكو، فيداد المغربي، الترجي التونسي، إنييمبا النيجيري، ومازيمبا الكونغولي.

“نتيجة مباراة الاهلي وسيمبا.” الأحمر يستهل مشواره في الدوري بالتعادل خارج أرضه

وهو موجود بطولة الدوري الإفريقي وتقام البطولة الجديدة خلال الفترة ما بين 20 أكتوبر و11 نوفمبر بنظام الذهاب والإياب، والتي ستبدأ من الدور ربع النهائي للبطولة.

“نتيجة مباراة الاهلي وسيمبا.” الأحمر يستهل مشواره في الدوري بالتعادل خارج أرضه

وتستعرض بوابة الفجر الإلكترونية من خلال موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعوها وقراءها، وفي هذا السياق تتابع لكم كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة حول ويلعب الأهلي وسيمبا التنزاني في الدوري الأفريقيوذلك من خلال السطور التالية في التقرير التالي.

ويلعب الأهلي وسيمبا التنزاني في الدوري الأفريقي

أين كان ويحل الأهلي ضيفا على نظيره سيمبا التنزاني مساء اليوم الجمعة، في المباراة الافتتاحية لبطولة أفريقيا، ضمن منافسات الدور ربع النهائي للبطولة الدوري الأفريقي في نسخته الأولى.

تم افتتاح ملعب دار السلام خارج البلاد مباراة الاهلي وسيمباستنطلق صافرة الافتتاح في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السابعة مساءا بتوقيت أبوظبي وعمان، الخامسة مساءا بتوقيت ليبيا والسودان، والرابعة مساءا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب. وقت.

نتيجة مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني في الدوري الأفريقي

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، ضمن منافسات بطولة الدوري الأفريقي في نسختها الجديدة الأولى.

افتتح النادي الأهلي الشوط الأول من المباراة بالضغط العالي، والتمريرات القصيرة بين أرجل لاعبي العملاق الأحمر. كرة عرضية للأهلي في الدقيقة السادسة من افتتاح الشوط الأول من الجهة اليسرى اصطدمت بالدفاع وشتتها، واستمر الأهلي في الضغط منذ بداية المباراة.

وعلى خلفية سيطرة كبيرة من النادي الأهلي، سقط محمود كهربا من ركلة جزاء في الدقيقة 34 من الشوط الأول، وتوقف اللعب بعد عودة الحكم لتقنية الفيديو، لكن المباراة استؤنفت دون ركلة جزاء. يتم منحها.

وأعلن حكم المباراة توقف الشوط الأول لمدة 3 دقائق، وتمكن مهاجم الأهلي رضا سليم من تسجيل الهدف الأول في مرمى سيمبا التنزاني، وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بشباك نظيفة. .

وجاء الهدف بعد هجمة مرتدة للعملاق الحمر عن طريق هارابا مررها إلى رضا سليم لينفرد بالمرمى ويسجل الهدف الأول في شباك سيمبا التنزاني، وينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بشباك نظيفة.

وتمكن دينيس كيبو، لاعب سيمبا التنزاني، من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 54 من الشوط الثاني من المباراة، بعد كرة عرضية خلف دفاعات الأهلي، تجاوزت الشناوي ووصلت إلى كيبو الذي سدد في الشباك.

وتمكن كانوتا، لاعب سيمبا التنزاني، من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 61 من الشوط الثاني، بعد عرضية من ركنية داخل منطقة الجزاء، قابلها كانوتا بتسديدة في شباك الشناوي.

وتمكن مهاجم الأهلي، محمود عبد مون خربة، من تسجيل هدف التعادل الثاني في الدقيقة 64 من الشوط الثاني، بعدما سدد خربة بقدمه اليمنى داخل الشباك.

وأعلن حكم المباراة توقف الشوط الثاني لمدة 4 دقائق، وضغطت كتيبة الضيوف في الشوط الثاني، حتى انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأفريقي.

التشكيلة الرسمية للأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، التشكيلة الرسمية للاعبي مواجهة سيمبا التنزاني، والتشكيل الرسمي للمنتخب الوطني. وجاءت مباراة العمالقة الحمر على النحو التالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، كريم الديفيس.

خط الوسط: إليو ديينج، أحمد نبيل “كوكا”، محمد مجدي “أفشة”.

خط الهجوم: بيرسي تاو، محمود عبد مون “كرابة”، رضا سليم.

“نتيجة مباراة الاهلي وسيمبا.” الأحمر يستهل مشواره في الدوري بالتعادل خارج أرضه

مقاعد البدلاء:-

مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف، أكرم توفيق، خالد عبد الفتاح، إمام أسور، طاهر محمد طاهر، محمد الضاوي “خريستو”، أحمد عبد القادر، مروان عطية، حسين الشحات، صلاح محسن.

بث مباشر مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني في الدوري الأفريقي عبر الرابط التالي هنا.

ويلعب الأهلي وسيمبا التنزاني في الدوري الأفريقي

لقد غاب عن الاجتماع الاهلي وسيمبا من تنزانيا ومن الجانب الأحمر، المدافع الأيسر علي معلول بعد غيابه عن بعثة الفريق إلى تنزانيا، والمدافع محمد عبد المنعم للإصابة التي تعرض لها.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الدوري الأفريقي

وبثت ويلعب الأهلي وسيمبا التنزاني في المباراة الأولى من الدور ربع النهائي للبطولة الدوري الأفريقي في النسخة الأولى والمحدثة عبر مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية صاحبة حقوق بث المباريات.

وإلى جانب محمود حصلت قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية على حقوق البث مباريات الدوري الإفريقيللبث مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني اليوم.