التخطي إلى المحتوى

عقد، اليوم، الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار اجتماعًا للوقوف على آخر مستجدات الأعمال بمنطقة خدمات الزائرين بالمتحف المصري الكبير، وذلك بمقر المتحف بالرماية، وذلك استكمالا للاجتماعات التي يعقدها الوزير لمتابعة ما يتم تنفذه من أعمال تمهيدًا للافتتاح.

جانب من الاجتماع 

وحضر الاجتماع، اللواء عاطف مفتاح المُشرف العام على مشروع المتحف المصري الكبير والمنطقة المحيطة به، والدكتور مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، والدكتور الطيب عباس مساعد الوزير للشئون الأثرية بالمتحف، وأحمد عبيد مساعد الوزير لشئون مكتب الوزير، واللواء هشام شعراوي رئيس مجلس إدارة شركة كنوز للمستنسخات الأثرية، وعدد من قيادات المتحف والوزارة، وممثلي شركة تشغيل الخدمات بالمتحف.

عرض ممثلي الشركات

وخلال الاجتماع، استعرض ممثلو الشركة من خلال عرض تقديمي خطة العمل الخاصة بتشغيل خدمات الزائرين بالمتحف وما تم تنفيذه من أعمال لضمان جاهزيتها عند الافتتاح.

الآليات التسويقية

كما تناول الحديث الآليات التسويقية المتنوعة للمتحف من موقع إلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق الهاتف المحمول، بالإضافة إلى خطة العمل خلال الفترة القادمة للترويج للمتحف والحملات الدعائية التي سيتم إطلاقها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.