كرة القدم هي الحياة… ولأننا جميعاً لدينا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، تضع الفجر سبورت بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والقصص عما يدور حول اللعبة من مسئولين ومدربين ولاعبين وحكام. القيام داخل وخارج المستطيل الأخضر.

نقدم لكم هنا “توك شو سبورتس” جولة إخبارية لجميع أخبار المساء التي فاتتكم وأبرز الأحداث على الساحة الرياضية اليوم الخميس 30 نوفمبر 2023.

يده تحمي طبيب الزمالك

دكتور الزمالك

دافع الإعلامي أحمد حسام ميدو عن محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، وأكد أنه تعرض لحملة خاصة رغم مجهوداته الكبيرة في عمله.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ريمونتادا على قناة المحور: “محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، شخص حاصل على الدكتوراه والعديد من الشهادات المرموقة”.

وتابع: “هناك أشخاص في الزمالك محظوظون بوجودها في النادي، ومن بينهم محمد أسامة الذي يتعامل مع ضغط المباريات مع الزمالك ويقوم بعملية تعافي رائعة للاعبين ويعمل بشكل وثيق مع أخصائي تغذية وهو طبيب”. شخص نظيف، وهناك أشخاص داخل نادي الزمالك لا يحبون الناس النظيفين”.

تابع جميع تصريحات أحمد حسام ميدو من هنا

ميدو يشيد بمعتمد جمال ويهاجم منتقديه

جمال المؤهل

أشاد الإعلامي أحمد حسام “ميدو” بمعتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، وهاجم منتقديه.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ريمونتادا على قناة المحور: “هناك أشياء كثيرة قذرة في كرة القدم، والناس تدفع لصفحات الفيسبوك للقيام بحملات ممنهجة، والجهاز الفني للزمالك يبدأ بمعتمد جمال، ويمر بأحمد مجدي، عبد الواد السيد ومحمد عبد المنصف ود. محمد، أسامة كلهم ​​ناس نظيفة، ناس بتشتغل في كرة القدم فقط”.

تابع كافة تصريحات ميدو من هنا

عبد الواحد يقدم نصيحة خاصة لمعتمد جمال بشأن عبد الشافي

محمد عبد الشافي

وجه محمد عبد الواحد، نجم نادي الزمالك السابق، نصيحة خاصة لمعتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، فيما يتعلق بمحمد عبد الشافي.

وأشاد بعدد من لاعبي الزمالك بعد أن قدموا مستوى فنيا متميزا خلال مباراة “المستقبل الحديث” في الدوري الممتاز هذا الموسم أمس الأربعاء، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل لا شيء.

وأوضح محمد عبد الواحد في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ريمونتادا على قناة المحور: “حمزة متلوتي لاعب مقاتل، والزمالك يحتاج لهذه النوعية من اللاعبين”.

وأضاف: “محمد عبد الشافي لاعب يمتلك الخبرة ولا يرتبك تحت الضغط، ويجب أن يحصل على دقائق أكثر خلال الفترة المقبلة”.

تابع تصريحات محمد عبد الواحد الكاملة من هنا

نجم الزمالك السابق يوجه رسالة نارية لباتو

باتو مع لاعبي المنتخب المصري

وجه نجم الزمالك السابق محمد عبد الواحد رسالة نارية إلى أحمد فاتو الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وأوضح عبد الواحد في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ريمونتادا عبر قناة المحور: “الأوتوستر صاحب سمعة أعلى بعد الله، وهو من اكتشفني مع حلمي طولان، وكان له دور كبير في انتقالي إلى الزمالك”.

وعن أحمد مفتوح: “أنا غاضب منه جدًا، ولا أقدر قيمة وحجم نادي الزمالك، الزمالك أكبر من أي لاعب مفتوح كان حاضرًا ولم نفز بأي بطولات، وهو لم يفعل”. “لجعل الفريق يفوز. عليه أن يعود إلى نفسه يا باتو.”

العملاق روشان يتفاوض مع فيراري الزمالك من جديد في يناير المقبل

الزمالك

تلزم إدارة أحد أكبر الأندية في المملكة العربية السعودية، بالتعاقد مع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال شهر يناير الجاري.

كان أحمد سيد زيزو، لاعب القلعة البيضاء، أحد أولويات إدارة الفريق السعودي في الاتصال به خلال فترة الانتقالات الصيف الماضي.

وقال الصحفي الرياضي عماد الصايغ: “زيزو عاد إلى طاولة مفاوضات مجموعة الشباب السعودي خلال انتقالات يناير المقبل، بعد استبعاده الصيف الماضي”.

تابع تصريحات عماد السايح من هنا

كولر يحاول الرحيل عن الأهلي

مارسيل كوهلر

أشار الإعلامي إبراهيم سعيد، مؤخراً، إلى مستوى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المذاع عبر قناة النهار: “الهزيمة في بداية الموسم وخسارة بطولة الدوري الإفريقي أشعلت الجماهير وأحدثت بلبلة بين لاعبي الفريق”.

وأضاف: “كان هناك ضغوط جماهيرية بعد الهزيمة، ومن حق جماهير الأهلي التعبير عن غضبها، الجماهير اعتادت على البطولات، ولم يدخل الأهلي بطولة دون الفوز بها، وهذا هو المعتاد”. “

وتابع: “الروح والأوضاع التي كانت موجودة من قبل بين اللاعبين لم تعد موجودة في الوقت الحالي، وهذا ما يقلق جماهير الأهلي، الجماهير قلقة ومستوى اللاعبين أصبح متدنيا”.

تابع تصريحات إبراهيم سعيد من هنا

إبراهيم سعيد: الأهلي يضغط على متواضع

ابراهيم سعيد

أكد الإعلامي إبراهيم سعيد مقدم برنامج 90+، قرار مجلس إدارة النادي الأهلي، برحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الفرنسي أنتوني موديست، في السوق الشتوية المقبلة.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المذاع عبر قناة النهار: “الأهلي يمارس ضغوطا قوية على أنتوني موديست من أجل إنهاء العقد في يناير وعدم الاستمرار حتى نهاية الموسم”.

وتابع: “مصدر في النادي الأهلي أكد لـPlus 90 أنه كان هناك اجتماع بين خالد بيبو وممثلي متواضع من أجل إنهاء العقد في يناير بالتراضي بين الطرفين”.

وتابع: “ذلك لكي يبحث الأهلي عن مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات، بعد أن أكد النادي فشل الصفقة وأن اللاعب بالإضافة إلى ضعف مستواه الفني يعاني أيضًا من العديد من الإصابات”. “

إبراهيم سعيد يكشف أول المغادرين للأهلي في يناير

ابراهيم سعيد

كشف الإعلامي إبراهيم سعيد مقدم برنامج 90+، عن أول المغادرين للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المذاع عبر قناة النهار: “صالح محسن أول من يغادر الأهلي في يناير، وكولر أبدى موافقته على هذا القرار”.

وأضاف: “أبدى مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موافقته على رحيل صلاح محسن لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في حالة وجود عرض رسمي للبيع”. له.”

تابع تصريحات إبراهيم سعيد من هنا