علق روبرتو أوليفيرا مدرب سيمبا، على تعادل فريقه أمام الأهلي، قائلا إن الخبرة لعبت الفارق بين الأهلي وفريقه في المباراة التي جرت بينهما، وانتهت بهدفين لكل فريق اليوم الجمعة. ، في المباراة الأولى من الدور ربع النهائي للدوري الأفريقي لكرة القدم.

وقال روبرتو أوليفيرا في تصريحات تلفزيونية: “لقد حاولنا حقًا تحقيق ما أردناه، ولكن هناك فارق كبير في الخبرة بيننا، الأهلي لديه تاريخ كبير في أفريقيا، فريقي لعب بشكل أفضل من الأهلي في الشوط الثاني”. ولو كنت فزت بالشوط الثاني لحققنا النتيجة المرجوة بالتأكيد”.

وأضاف: “أشكر لاعبي فريقي على أدائهم اليوم أمام الأهلي، أنا راضي تماما عنهم، ليس من السهل أن نتأخر في النتيجة ثم نعود ثم نتعادل ونتماسك أمام فريق”. مثل الأهلي وأشكرهم، ولكننا سنستعد لمباراة العودة من الآن فصاعدا”.

وتعادل الاهلي بهدفين لمثلهما سيمبا من تنزانيا وفي المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب بنيامين ماكابا الوطني بمدينة دار السلام، في المباراة الأولى من الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الأفريقي.

وسجل للأهلي ثنائية رضا سليم وكاربا في الدقيقتين 46 و63. وتقام مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة. وأهدر لاعبو الأهلي عدة فرص للفوز واكتفوا بالتعادل.

وتقام بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم هذا العام للمرة الأولى بمشاركة 8 أندية إفريقية هي: الأهلي، مازيمبي الكونغولي، سيمبا التنزاني، صن داون الجنوب إفريقي، الترجي التونسي، بترو أتلتيكو الأنجولي، فيداد المغربي، ونيمبا النيجيري.