علق ألماندو الحسيني، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، على عملية الانتخابات بالنادي الأبيض، وأكد أن الانتخابات الأخيرة تعد من الأفضل في تاريخ القلعة البيضاء على المستوى التنظيمي.

تصريحات الماندو الحسيني

وقال المندو الحسيني في تصريحات خاصة لموقع “الفجر سبورت”: “انتخابات الزمالك عرس جميل للغاية، هذه الانتخابات تنقل الزمالك إلى مستويات أعلى، والجمعية العمومية قادرة على اختيار مجلس إدارة ناجح”. من المديرين القادرين على تلبية كافة متطلبات النادي”.

وتابع عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق: “الانتخابات كانت متسلسلة على المستوى التنظيمي، والجمعية العمومية الآن لديها وعي حاد وتركيز على الانتخابات بعقلية”.

عودة حسام المندو

وأشار ألماندو الحسيني إلى عودة نجله لانتخابات إدارة نادي الزمالك على منصب السكرتير، قائلا: “أملنا في الله كان كبيرا ولم يتوقف، وقلت له إذا كان هناك جزء سيترشح في الانتخابات”. الانتخابات، وفي النهاية الجمعية العمومية هي التي ستقول كلمتها اليوم”.

وتابع: “كنت سعيدا بعودة ابني لانتخابات الزمالك، وأريد أن أقول للجمعية العمومية إن الدكتور حسام لديه خبرات كثيرة وسيخدم نادي الزمالك”.

واختتم عضو اللجنة التنفيذية لنادي الزمالك كلامه بتوجيه رسالة لجميع المرشحين جاء فيها: “ركزوا في قراراتكم وضعوا نادي الزمالك كأولوية دون تفضيل واعملوا على تنمية موارد النادي وسيصبح أحد أغنى الأندية في العالم”.