ويستعد إيهاب جلال المدير الفني للفريق الاسماعيليةليدفعه مدافعه محمد قمر إلى التشكيلة الأساسية أمام البنك الأهلي المقرر لها الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الأسبوع الثامن لمسابقة دوري النيل.

وعاد محمد قمر للتدريبات بعد تعافيه من الإصابة، ليجلس على مقاعد البدلاء في مباراة بيراميدز، ويأمل إيهاب جلال في الاستعداد بقوة لتعويض غياب محمد هاشم الذي سيغيب عن الإسماعيلي في المباراة المقبلة.

وتلقى محمد هاشم مدافع الفريق بطاقة حمراء أمام بيراميدز في المباراة الماضية، ليغيب الإسماعيلي عن مباراة البنك الأهلي في الأسبوع الثامن لدوري النيل.

ويرغب إيهاب جلال في إعداد اللاعبين بشكل قوي في محاولة لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عن الفريق منذ الفوز على الاتحاد السكندري، بعد السقوط أمام بيراميدز بفارق هدفين مقابل هدف. ، في الجولة السابعة لدوري النيل.

وسيستفيد الفريق الإسماعيلي من جديد من خدمات عبد الرحمن مجدي لاعب وسط الدراويش أمام البنك الأهلي في المباراة المقررة يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الثامن لمسابقة دوري النيل.

وغاب عبد الرحمن مجدي عن الإسماعيلي أمام بيراميدز بعد إصابته بتورم والتهاب في وجهه بعد خلع أحد أسنانه، مما حرمه من المشاركة في المواجهة الأخيرة التي خسر فيها الفريق بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ويحتل الإسماعيلي المركز الرابع عشر في جدول الدوري برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 7 مباريات، فاز في مباراة واحدة، وتعادل في تعادل، وخسر 5 مباريات، وسجل لاعبوه 7 أهداف واستقبلت شباكه 11 هدفا.