أقيمت اليوم مباريات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للسيدات لموسم 2023-2024، وشهدت الجولة الأولى نتائج انتصارات رائعة والكثير من الأهداف.

الجولة الأولى من الدوري الممتاز للسيدات

وتغلبوا على دلفي السكندري بنتيجة نظيفة 0:4، فيما تعادل عتيد أمام الأميرية بهدف لكل فريق، وحقق وادي دجلة فوزا عريضا على المقاولون العرب بعشرة أهداف دون مقابل، وميدي واليخت. وتغلب على الاتحاد في سيون بثلاثة أهداف نظيفة، وخسر المجد السكندري في ملعبه أمام توت عنخ آمون بنتيجة كبيرة 11-0.

وتمكن البنك الوطني من الفوز على طلائع الجيش بشباك نظيفة، كما فاز الطيران على المصري 1-0، وخسر سموحة أمام بيت لازد بنتيجة 7-0.

ارتفع عدد الأندية المصرية المشاركة في الدوري الممتاز لكرة القدم للسيدات، بعد أن أعلن 16 ناديا عن مشاركتهم في الدوري الممتاز لكرة القدم للسيدات لموسم 2023-2024.

وتشكل الدوري الممتاز لكرة القدم للسيدات من 12 فريقا في المواسم السابقة، على رأسهم وادي دجلة أكبر أندية كرة القدم النسائية وحامل لقب الدوري الممتاز 14 مرة، والأميرية والبنك الأهلي وبيراميدز وعتيد، لكن العدد ارتفع إلى 16 فريقا بعد 5 أندية جديدة أعلنت مشاركتها وعلى رأسها المصري البورسعيدي. سموحة وطلائع الجيش والمقاولون العرب وزاد.