تحدث الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، عن أداء فريقه أمام سيمبا التنزاني، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات المرحلة الأولى من الدور ربع النهائي للدوري الإفريقي.

وقال بيرسي تاو في تصريحات متلفزة بعد المباراة: “لقد كانت نتيجة ومباراة صعبة، وعلينا تحسين الأداء قبل مباراة الإياب. لقد نادتني الجماهير بـ”ميسي تاو” وهي لفتة جيدة. أشكر الجماهير على ذلك”. هذه الأسماء، وبالطبع الناس في تنزانيا يحبونني”. لأنني كنت هنا من قبل“.

وأتم لاعب الأهلي تصريحاته: “الجميع هنا في تنزانيا سعيد بعد هذه المباراة، وأعتقد أننا كنا بحاجة لنتيجة أفضل من هذه”.

وتعادل الاهلي بهدفين لمثلهما سيمبا من تنزانيا وفي المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب بنيامين ماكابا الوطني بمدينة دار السلام، في المباراة الأولى من الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الأفريقي.

وسجل للأهلي ثنائية رضا سليم وكاربا في الدقيقتين 46 و63. وتقام مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة. وأهدر لاعبو الأهلي عدة فرص للفوز واكتفوا بالتعادل.

وتقام بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم هذا العام للمرة الأولى بمشاركة 8 أندية إفريقية هي: الأهلي، مازيمبي الكونغولي، سيمبا التنزاني، صن داون الجنوب إفريقي، الترجي التونسي، بترو أتلتيكو الأنجولي، فيداد المغربي، ونيمبا النيجيري.