تحدث المستشار عمر هريدي، المرشح لمنصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن مؤشرات التصويت في انتخابات القلعة البيضاء.

تصريحات عمر هريدى

وقال عمر هريدي في تصريحات خاصة لموقع “سبورت الفجر”: “جرت الانتخابات كالمعتاد، لكني فوجئت بعد صلاة الجمعة بدخول مجموعة من الشباب المؤيدين لقائمة معينة إلى مراكز الاقتراع، وتجمع عدد من الشباب المؤيدين لقائمة معينة”. حصل نوع من الشغب، ذهبت إلى اللجنة العامة وطلبت إيقاف عملية التصويت”. وصدرت الأوامر الأمنية بإخلاء قاعة هؤلاء الشباب”.

وتابع هريدي: “المشاركة في الجمعية العمومية كانت كالمعتاد، ونادي الزمالك كان نموذجا من حيث الحضور المكثف والمشاركة الإيجابية والممارسة الديمقراطية”. هذا هو نادي الزمالك صاحب أعلى حضور على مستوى الأندية المصرية”.

وأردف المرشح على منصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك: “الحضور من الجمعية العمومية كان أغلبه لصالحي على مستوى الأصوات، وبمجرد الانتهاء من الفوز سيكون هناك صفحة جديدة مع الجميع داخل نادي الزمالك، ودعوة للم الشمل داخل الأسرة الزملكاوية، منفتحون على الجميع وليس لدينا غضاضة مع واحد”.

وعن إمكانية الطعن بعد إعلان النتيجة، تابع هريدي: “إذا شعر أحد المرشحين أن هناك ما يخالف انضباط العملية الانتخابية، فمن حقه معارضة رئيس اللجنة العامة أو الاتصال بالقضاء”. نظام الطعن في الانتخابات، وهذا حق دستوري مكفول للجميع”.

عودة حسام المندو

وعلق عمر هريدي، على عودة حسام الميندو لانتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك، قائلا: “هناك بعض التعليقات بخصوص أسماء المرشحين، ونحن في انتظار اللجنة العمومية لتوضيح كيف صدر حكم المحكمة ضدهم”. شارك في الانتخابات سيشارك، وهذه مسألة قانونية لجميع الأطراف المسؤولة عن إجراء الانتخابات”. “الزمالك”.

توجيه أموال الإعلانات إلى غزة

واختتم هويدي كلامه بالقول: “لقد قررت منذ البداية توجيه كافة أموال الإعلانات الانتخابية لصالح سكان غزة، وهذا أقل ما يمكنني فعله تجاه المجزرة التي تحدث في غزة، لذلك وجهت كل ما عندي من أموال للدعاية الانتخابية”. نفقات مالية للشعب العربي المسلم الذي يحمي المسجد الأقصى”.