تختتم الليلة السبت، مباريات الجولة الرابعة من منافسات دوري النيل 2023/2024، بثلاث مواجهات قوية بين بلدية المحلة والاتحاد السكندري وإنبي مع البنك الأهلي، بالإضافة إلى الصدام. بين… الزمالك مع سموحة .

موعد مباراة بلدية المحلة والاتحاد السكندري

ويستضيف فريق بلدية المحلة، اليوم السبت، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، فريق الاتحاد السكندري على ملعب آزال المحلة، في مباراة يدخلها الفريقان بحثًا عن الفوز الثاني في الدوري، في التي المحلة. وتعادل البلدية مع زاد بثلاثة أهداف متطابقة في الجولة الماضية، فيما تعادل الاتحاد السكندري مع الجونة بهدفين متطابقين. في نفس الدورة.

ويحتل فريق بلدية المحلة المركز الثامن في جدول ترتيب دوري النيل برصيد 4 نقاط جمعها من 3 مباريات فاز فيها في مباراة وتعادل وخسر مباراة أخرى، سجل لاعبو البلدية 5 أهداف واستقبلت شباكهم 5 أهداف.

في المقابل، يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز العاشر في جدول ترتيب دوري النيل برصيد 4 نقاط، جمعها من الفوز على سيراميكا والتعادل مع الجونة والخسارة أمام الإسماعيلي. وسجل لاعبو زعيم الطاهر 4 أهداف. واستقبلت شباكه 5 أهداف.

موعد مباراة إنبي والبنك الأهلي

ويستقبل فريق أنفي، في السابعة من مساء اليوم السبت، فريق البنك الوطني على ملعب بترو سبورتس، في مباراة يدخلها الفريقان بمعنويات منخفضة، حيث خسر فريق أنفي أمام بيراميدز بشباك نظيفة. في النهائي الأخير. فيما خسر البنك الوطني أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

ويحتل فريق إنبي المركز الـ15 في جدول ترتيب دوري النيل برصيد نقطة واحدة، جمعها من 3 مباريات، حيث تعادلوا في مباراة واحدة وخسروا مباراتين ولم يتذوقوا طعم الفوز، كما فشل الفريق في تسجيل هدف واحد بينما استقبلت شباكه هدفين. . .

على الجانب الآخر، يحتل فريق البنك الوطني المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب دوري النيل بدون نقاط، جمعه من 3 مباريات، حيث خسر جميع المباريات ولم يذق طعم الفوز أو التعادل، وسجل لاعبو البنك هدفا واحدا. . بينما سجل 5 أهداف.

موعد مباراة الزمالك وسموحة

ويستعد الزمالك لمواجهة سموحة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي، في الأسبوع الرابع من الدوري المصري الجديد 2023-2024.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة

تبث قناة سبورت تايم مباراة الزمالك وسموحة في الدوري، باستوديو تحليلي يضم نخبة من نجوم الكرة المصرية.

ويحتل فريق الزمالك المركز السابع في جدول ترتيب دوري النيل برصيد 5 نقاط، جمعها من 3 مباريات حقق فيها الفوز وتعادل في مباراتين ولم يهزم، سجل لاعبوه 5 أهداف واستقبلت شباكه هدفا.

على الجانب الآخر، يحتل فريق سموحة المركز الثاني في جدول ترتيب دوري النيل برصيد 7 نقاط جمعها من فوزين وتعادل، وسجل لاعبو الفرق السكندرية 5 أهداف واستقبلت شباكهم هدفين.