أشارت النتائج الأولية لمراقبة الأصوات في انتخابات نادي الزمالك، إلى فوز نيرة الأحمر ومحمد طارق وأحمد خالد حسنين ورامي نصوحي، المرشحين على مقعد القصر، بعد فرز الأصوات من قبل عدة لجان.

ووصل حسين لافيف المرشح لمنصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، انتخابات القلعة البيضاءإلى مقر النادي وسط احتفالات جماهيره وهتافات: «هو رئيس النادي».

واصطحب حسين لفيف أحفاده معه إلى مقر القلعة البيضاء، وتبادل العناق مع حسام المندو المرشح لمنصب أمين الصندوق في قائمته.

كشف المستشار عبد الله قنديل، رئيس لجنة مراقبة الانتخابات بنادي الزمالك، موعد إعلان نتائج الانتخابات. وقال قنديل في تصريحات لقناة الزمالك: بدأوا العد منذ 20 دقيقة، وسيتم نشر النتيجة خلال ساعتين أو ثلاث إذا سارت عملية العد كالمعتاد.

وأضاف: بكل إنصاف، اليوم كان يوم انتخابي صعب بسبب الازدحام الجماهيري. لدينا 130 لجنة. وكان الإقبال كبيرا والجمهور مكتظ. لقد سمحنا لكل ناخب بالحصول على الفرصة بالشكل الذي يرضي النادي مع المشجعين والأصدقاء.

وتابع: أوقفنا الانتخابات لأول مرة بسبب الكثافة الكبيرة للناخبين، حفاظا على سرية الانتخابات. استؤنفت العملية بعد 10 دقائق. للمرة الثانية حدث خلل أمني في النادي، وبعد السيطرة على الوضع جددنا العملية.

وتابع: حتى هذه اللحظة لا أستطيع إعطاء رقم حقيقي لعدد الناخبين، لكن كان هناك حشد كبير لدرجة أن العدد وصل إلى 20 ألف مشارك في الساعة الثالثة أو الرابعة بعد الظهر.