اهتم مدحت عبد الهادي المدير الفني العام للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، بعقد اجتماع مع اللاعبين قبل بداية تدريبات الفريق التي تقام صباح اليوم (الإثنين) على ملعب الترسانة، في إطار الاستعدادات لمباراة سموحة المقبلة في الدوري. الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

وفي بداية المباراة حرص مداد عبد الهادي على الاطمئنان على حالة اللاعبين خاصة بعد سلبية راحة الفريق لمدة يومين.

وتحدث عبد الهادي عن أهمية العودة بكامل قوته للتدريبات بعد الراحة، وأكد على ضرورة التركيز على الاستعداد لمواجهة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف المدرب العام أن الجهاز الفني لديه الثقة الكاملة في كافة أفراد الفريق لمواصلة تقديم العروض القوية وتحقيق الأهداف المطلوبة خلال الفترة المقبلة.

وفي نهاية اللقاء أوضح عبد الهادي بعض الأمور الفنية والتكتيكية التي سيتم تنفيذها ضمن البرنامج التدريبي المقرر لمباراة سموحة المقبلة.

لقاء تأهيلي خاص للاعبي الزمالك

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتدريبات بدنية وتأهيل خاص تحت قيادة علاء ريجيف مخطط الأحمال، وذلك على هامش مران اليوم.

وانقسمت هذه الفقرة إلى قسمين، الأول داخل صالة الألعاب الرياضية بمقر نادي الزمالك، وأدى لاعبو الفريق تدريبات بدنية خاصة بعد العودة من الراحة السلبية لمدة يومين.

أما الجزء الثاني فقد اشتمل على تمارين تأهيلية خفيفة متنوعة داخل ملعب الأرسنال باستخدام أدوات التأهيل.

فقرة تكتيكية لتدريبات الزمالك

وأجرى القلعة البيضاء تدريبا تكتيكيا خاصا على هامش مران اليوم، وتم تقسيم اللاعبين إلى 4 مجموعات لتنفيذ بعض الجوانب والأفكار التكتيكية تحت قيادة مدات عبد الهادي المدرب العام، وأحمد مجدي المدرب المساعد. .

وقام مداد عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي المدرب المساعد بإلقاء أكثر من محاضرة فنية داخل ملعب الترسانة للاعبين لشرح بعض الأفكار التكتيكية نظريا وتصحيح بعض الأخطاء ومنح لاعبي الفريق أدوار تكتيكية خاصة مطلوبة. منها للتقدم للمباراة القادمة.

ولعب لاعبو الزمالك تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تم خلاله تنفيذ كافة الأمور التكتيكية والأفكار التي تدربوا عليها، وشهد الجميع الحماس والتركيز.

تدريبات الزمالك تشهد عودة شيبالا

شارك محمود عبد الرزاق “شيكابيلا”، صانع الألعاب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الإثنين، استعدادًا لمواجهة سموحة في مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء ذلك بعد تعافيه من نزلة برد حرمته من المشاركة في المران الأخير للفريق يوم الجمعة الماضي، قبل فترة الراحة السلبية للفريق التي تستمر يومين.

وأجرى “شيكابا” الحصة التأهيلية والبدنية، إضافة إلى الحصة التكتيكية والقسم الفني، عادة بعد فحصه من قبل الجهاز الطبي للفريق برئاسة الدكتور محمد أسامة.

ويستعد فريق الزمالك لمباراة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.