حقق فريق سيراميكا فوزا هاما على نظيره الانفي بفارق أربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري. نيل وسجل أهداف سيراميكا أحمد ياسر ريان في الدقيقة 42، وصديق إيجولا في الدقيقة 74، وجون أبوكا في الدقيقة 76، وميجان أنفي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 87، فيما سجل أهداف أنفي أحمد أمين. . أوفا في الدقيقة 86 وأحمد حواش في الدقيقة 92 من المباراة.

وجاء الشوط الأول متوسط ​​الجودة من الفريقين، ولم تشهد أي هجمات خطيرة على مرمى أي من الفريقين، رغم المحاولات المكثفة من مهاجمي الفريقين.

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن مهاجم سيراميكا أحمد ياسر رعين من تسجيل الهدف الأول لفريقه في هجمة منظمة محترمة، لينتهي الشوط الأول بشباك نظيفة لفريق سيراميكا.

الشوط الثاني حاول خلاله لاعبو أنفي إدراك التعادل بزيادة الهجمات، مع اعتماد فريق سيراميكا على الهجمات المرتدة، تمكن من خلالها تسجيل هدفين متتاليين عن طريق الصديق إيجولا في الدقيقة 74 وجون أبوكا في الدقيقة 76. لعبة. .

وحتى الدقيقة 86 تمكن أحمد أمين أوفا مهاجم أنفي من تسجيل هدف تقليص الفارق وجعل النتيجة 3/1. وبعد دقيقة واحدة من هدف أوفا سجل فريق سيراميكا الهدف الرابع في الدقيقة 87 عن طريق ماجن أنفي الذي سجل بالخطأ في مرماه، وفي الدقيقة 92 سجل أحمد هافاش الهدف الثاني لأنفي، لتنتهي المباراة بنتيجة 4/2.

وبهذه النتيجة يصل رصيد سيراميكا إلى 13 نقطة في المركز الرابع، بينما يتجمد رصيد إنبي عند 10 نقاط في المركز الـ12 بجدول الترتيب.