وكان طلعت محرم المدرب الجديد للفريق حريصا على ذلك المقاولون العرب يجتمع مع لاعبي الفريق للحديث عن أهمية المرحلة التي يمر بها المقاولون بعد هبوطه في جدول الدوري، وأكد طلعت محرم على أهمية بذل أقصى جهد لكل نقطة في الدوري في المباريات المقبلة بهدف تحسين أوضاع الفريق وعودة المقاولون لوضعه الطبيعي في جدول الدوري بين الخريجين.

ويستعد طلع محرم لقيادة المقاولون العرب أمام طلائع الجيش يوم الجمعة المقبل، في مباراة تجمع الفريقين ضمن الجولة التاسعة للدوري.

كما عقد طلعت محرم اجتماعاً مع الفريق المساند الذي يضم حسن الشامي المدرب، وطارق سليمان مدرب حراس المرمى، ومحمود فرج محلل الأداء، والدكتور أيمن زين طبيب الفريق، وغيرهم من إدارة الفريق والطاقم الطبي. يقوم الفريق بوضع خطة للخطوة التالية.

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ17 في جدول الدوري هذا الموسم برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 8 مباريات سجل 4 في التعادل وخسر 4 آخرين. وسجل لاعبو المقاولون 9 أهداف واستقبلت شباكهم 14 هدفا آخر.

طلعت محرم عضو نادي المقاولون العرب لاعبا ومدربا. وحقق مع الفريق بطولتي كأس مصر وكأس السوبر المصري، وعمل مدربا بنادي المقاولون العرب وخارجه. حصل مؤخرًا أيضًا على تدريب على الترخيص.

وأكد المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة وعضو مجلس إدارة النادي، أن مجلس الإدارة يثق في المدير الفني واللاعبين لتجاوز المرحلة الحالية واستعادة مكانة المقاولون العرب.