كاشف رضا الويشي، ممثل الاهلي وفي السابق، وفي كواليس انضمامه وخروجه من القلعة الحمراء، قال الويشي في تصريحات لبرنامج “صباح وقتها”، “بدأت في نادي السيكا، وانضممت للمنتخب الأولمبي ولعبت “في قطر البطولة، وعادل الكاعي تحدث معي عن الانضمام للأهلي، لقد كان حلما بالنسبة لي ولعائلتي بأكملها”. لقد لعبنا أنا والأهلاوية مع فريق كبير مثل بركات وسام الحضري وأ. جيل تاريخي، وكان شرفًا لي أن أكون معهم”.

وأضاف: “أسامة أوربي كان مدربي في نادي السقا الحديد، لعبت 10 مباريات وسجلت 15 هدفا، وانضممت للفريق الأول مباشرة وتخطيت جيلي في المنتخب الأولمبي، وحصلت على عروض من الزمالك والإسماعيلي”. والمقالون.”

وعن سبب رحيله عن الأهلي، قال الويشي: “كنت لاعبا من الدرجة الثانية عندما كان عمري 19 عاما، وكان هناك 5 لاعبين مكاني منهم ميتاف وفلافيو لذلك فضلت الرحيل”. بالنسبة للمقاولون، لأنني أفضل اللعب على الجلوس على الدكة، وكان حسام عاشور وشديد الأقرب إلي منهم”. “لاعبين”.

واختتم: “فلافيو وميتاف كانا هدافي الدوري، وأحمد بلال كان اسما كبيرا، وأسامة حسني كان هداف فوز الأهلي 4/3 على الزمالك في نهائي الكأس، أنا أحب المنافسة، لكن تلك الأسماء كان لها أكثر”. الائتمان مني.”