أعرب النجم المصري محمد صلاح، الذي يلعب لنادي ليفربول الإنجليزي، عن سعادته، مساء الثلاثاء، بفوز الريدز بجائزة أفضل لاعب في شهر نوفمبر.

وحصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب لشهر نوفمبر مع ليفربول، وجاء ذلك بعد أن سجل 3 أهداف وقدم تمريرة حاسمة.

وقال محمد صلاح في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول بعد فوزه بالجائزة: “من الجيد دائمًا الفوز بهذه الجائزة. الأهم هو الفوز بالمباريات وتسجيل الأهداف للفريق، دون أدنى شك. هذا هو الأهم”.

وأضاف: “أفضل لحظة في نوفمبر؟ ربما كان هذا هو الهدف الأول للسيتي لأننا كنا متأخرين 1-0 وتمكنا من تسجيل هدف لتعادل المباراة، لذلك أعتقد أنني سأقول ذلك”.

وتابع: “تسجيل الأهداف أمر جيد أيضًا، لكن في ذلك الشهر قد يساعد أرنولد”.

وتابع: “إنه لأمر رائع أن تسجل 200 هدف لمثل هذا النادي الكبير. أنا سعيد جدًا بذلك. لقد احتفلنا قليلاً بعد المباراة مع الفريق وأيضًا مع عائلتي. سعيد جدًا بذلك”.

وأضاف: “قلت قبل أن نتمكن من القيام بأي شيء مميز هذا الموسم، علينا فقط أن نؤمن ونتدرب بجد ونرى ما سيحدث. ليس علينا أن نمارس الكثير من الضغط على أنفسنا، علينا فقط أن نلعب المباريات ونلعب”. استمر في الفوز.”

واختتم: “علينا أن نتعامل مع مباراة واحدة هذا الأسبوع. علينا أن نركز أولاً على الدوري الأوروبي ثم سيكون لدينا الوقت للتفكير في مباراة مانشستر يونايتد. علينا أن نتعامل مع مباراة واحدة في كل مرة”.

جدير بالذكر أن محمد صلاح وصل إلى 200 هدف مع ليفربول في الدوري الإنجليزي.