أكد عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش، أن محمود حسن طرزاغا لاعب مهم للغاية في المنتخب المصري وقادر على صناعة فرص هجومية رائعة للفراعنة اليوم أمام المنتخب الجزائري في النهائي الأخير. مباريات ودية قبل تصفيات كأس العالم 2026 وكأس العالم أفريقيا مطلع العام المقبل.

وقال عبد الحميد بسيوني في تصريحات عبر برنامج “في الملعب وأنت تقود” مع الإعلامي إبراهيم فايق: “تريزاجا أفضل من مرموش ليبدأ اليوم أمام الفريق الجزائري، ومن الممكن الدفع بمرموش في الشوط الثاني والمصري”. يجب ألا يغير فيتوريا شكله الهجومي بوجود محمد صلاح ومصطفى”. محمد ومحمود حسن طرزاغا.

وأضاف بسيوني: “يجب أن يكون هناك دعم من الوسط والأطراف لخط الهجوم، ويجب أن يكون المنتخب المصري صاحب النزعة الهجومية والمبادرة اليوم في الخط الأمامي، حتى يسجل مبكرا أمام المنتخب الجزائري”.

وفي الختام: “يجب أن يكون لدى فيتوريا الحرية لمحمد صلاح في الهجوم، وأن اللاعب لم يكن له دور دفاعي مع مساندة من الوسط، لذلك أفضل البدء بزيزو”.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري سيواجه اليوم المنتخب الجزائري ضمن المباريات الودية، بعد أن حقق الفوز على المنتخب الزامبي في المباراة الماضية بهدف دون رد سجله حمدي فتحي مسبقا.