في قمة عربية مثيرة ومشوقة، يتطلع الجمهور المصري والسعودي إلى القمة الاهلي ويواجه اتحاد جدة السعودي غدا الجمعة، الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم على ملعب الجوهرة المشعة، في ظل المنافسة والإثارة التي تشهدها المواجهات بين منتخبي جدة. مصر و السعودية . .

وستشهد مباراة الأهلي واتحاد جدة مواجهات مميزة في كافة المراكز، حيث يستجمع كل فريق القوة الهجومية لتحقيق الفوز على الآخر، وحسم تذكرة التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، حيث يعتمد الأهلي على على تاريخه واسمه وقوة لاعبيه عندما يواجهون مواقف صعبة، بينما يعتمد اتحاد جدة على.. الأسماء اللامعة التي يضمها، بعد أن شهد الموسم الحالي طفرة في مستوى الكرة السعودية على مستوى صفقات وضم نجوم عالميين.

المركز الثاني حيث سنشهد منافسة قوية في القمة العربية المنتظرة بين الأهلي والاتحاد في خط الدفاع، والتي ستشهد مباراة مميزة بين المركزين، بحثاً عن تأمين ركلتهم وحراسة شباكهم. نظيف.

والأقرب لقيادة دفاع الأهلي في القمة عربيا هو رباعي محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول، حيث تبلغ قيمة هاني السوقية 1.2 مليون يورو، حيث شارك في 13 مباراة، سجل هدفا. وساعد في تحقيق هدف . هدفين فياسر إبراهيم الذي تبلغ قيمته السوقية 500 ألف يورو، وشارك في 10 مباريات سجل هدفا، أما عبد المنعم لعب هذا الموسم 12 مباراة ولم يسجل ولم يسجل، وأخيرا معلول، من لعب. 10 مباريات ولم يسجل هدفا واحدا بينما استقبلت شباكه هدفا واحدا.

في المقابل، يعتمد اتحاد جدة على رباعي مهند الشنكثي، وأحمد حجازي، وحسن قادش، وكارية هواساوي، الذي لعب فيه الشنكثي، بقيمة سوقية تبلغ 300 ألف يورو، ولعب 21 مباراة وسجل. هدفان، فيما تبلغ القيمة السوقية للغازي 2.5 مليون يورو، وقد لعب في مباراتين بعد عودته للتو من الإصابة. وفي الحزام العرضي لم يسجل ولم يسجل هدف، بينما قيمة حسن قادش 200 ألف يورو ولعب 20 مباراة وسجل هدفا واحدا، والأخير هوسافي قيمته السوقية 325 ألف يورو ولعب 10 مباريات سجل خلالها. هدف واحد وسجل هدفا آخر.