أجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الخميس، مرانه الأخير أمام فريق الاتحاد، في المباراة التي ستجمعهما ضمن بطولة كأس العالم للأندية، والتي تقام حاليا في المملكة. المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره الاتحاد، غداً الجمعة، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة).

الاهلي و الاتحاد

وكان التدريب الختامي شاهداً على الجاهزية الكبيرة للاعبي الأهلي لمواجهة الغد، بحضور محمود الخطيف رئيس النادي، الذي عقد اجتماعاً خاصاً مع اللاعبين بحضور الجهاز الفني أمام. إله. -قمة الاتحاد، حيث يسعى الفريق إلى تحقيق نتيجة إيجابية، أمام منافسه المدجج بالنجوم، والذي يلعب على أرضه.

حرص مارسيل كولر على عقد اجتماع خاص مع لاعبي الأهلي، لإعطاء تعليمات محددة بشأن مباراة الغد، على خلفية الحالة الجيدة التي سادت الفريق في المران الأخير الذي أقيم على أحد ملاعب التدريب بالملك. عبدالله الرياضي. استاد المدينة، كما شهد لقاء بين رئيس النادي محمود الخطيب.

تنطلق مباراة غدًا في ربع نهائي كأس العالم للأندية بين الأهلي والاتحاد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس العالم للأندية في ديسمبر المقبل، والتي انطلقت يوم 12 وتستمر حتى 22 من الشهر نفسه.