أعرب محمد الدسوقي رئيس هيئة المنتخبات والمدير الفني للسباحة للدورة القصيرة، ومدرب عبد الرحمن سامح بطل السباحة، عن فرحته الكبيرة بفوز عبد الرحمن بكأس العالم في السباحة، معربًا عن ذلك. حققتها في سباق 50 متر فراشة في بطولة العالم للسباحة التي أقيمت في اليونان.

وقال سامح مدرب عبد الرحمن، في تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، إنه فخور بالإنجاز التاريخي الذي حققه عبد الرحمن، والوحيدة التي سبقته للفوز بهذا اللقب من قبل هي فريدة عثمان، بطلة السباحة.

وأضاف المدرب عبد الرحمن سامح، أن الإنجاز جاء بعد عمل جماعي ومجهود منظم على مدى أشهر طويلة، خاصة أن الثمانية الذين شاركوا في التصفيات المؤهلة للنهائيات انفصلوا في القرن الثاني، وأكد أن الفوز بكأس العالم خطوة نحو التأهل. لأولمبياد باريس التي هي البداية والطريق لتحقيق إنجاز جديد في بطولة العالم في قطر ومن ثم تحقيق حلم الميدالية الأولمبية.

وحقق عبد الرحمن سامح حقق لاعب منتخب مصر للسباحة إنجازاً تاريخياً بعد فوزه بالميدالية الذهبية في سباق 50 متر فراشة في بطولة كأس العالم التي أقيمت في… أيون.

تمكن عبد الرحمن سامح، لاعب المنتخب الوطني للسباحة، من الفوز بالميدالية الذهبية في مسابقة 50 متر فراشة، بعد أن أنهى السباق بالمركز الأول بزمن مصري جديد قدره 23.04 ثانية.