حرص محمد شريف، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي السابق، على توجيه رسالة عاطفية للاعبي فريق العملاق الأحمر، قبل أيام قليلة من انطلاق مباراة البرازيل أمام فلومينينسي ضمن منافسات كأس العالم للأندية.

قبل قليل، واجه المنتخب الخليجي نظيره الرياض، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وفاز المنتخب الخليجي بشباك نظيفة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد المنتخب الخليجي إلى المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة، فيما يتواجد فريق الرياض في المركز الـ15 برصيد 16 نقطة.

رسالة محمد شريف قبل مباراة الأهلي أمام فلومينينسي

وأكد النجم المصري محمد شريف في تصريحاته عبر قناة “SSC” السعودية: “في المباراتين الأخيرتين للمنتخب الخليجي تمكنا من الحصول على ست نقاط، وستكون مباراة الفيحاء مهمة بالنسبة لنا”.

وتطرق شريف أيضًا إلى كأس العالم، ووجه رسالة للنادي الأهلي بعد الفوز على الاتحاد: “أتمنى من الله التوفيق في كأس العالم للأندية والتأهل إلى نهائيات البطولة”.

جدير بالذكر أن فريق الأهلي يستعد لمواجهة قوية أمام نظيره فلومينينسي البرازيلي يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، في نصف نهائي كأس العالم للأندية في نسختها الحالية. حالة. فصل.