بعث الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة باسمه ونيابة عن نواب رئيس الجامعة والعمداء وأمين عام الجامعة وجميع العاملين بجامعة المنصورة خالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح الحافظ السيسي لنيل ثقة الشعب المصري وانتخابه لرئاسة جديدة لجمهورية مصر العربية.

وأكد الدكتور شريف يوسف خاطر أن فوز الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية الأخيرة يؤكد ثقة الشعب المصري في القيادة السياسية ويعكس رغبته القوية في حب الوطن من أجل استكمال عملية البناء والتنمية في مختلف المجالات. القطاعات التي بدأت في البلاد منذ توليه مهام الحكومة عقب ثورة 30 يونيو المجيدة.

وأشار إلى أن خروج الشعب المصري من كافة مناحي الحياة والمشاركة الفعالة للشباب في العملية الديمقراطية وتجديد الثقة في قيادته يعكس الرغبة في مواصلة النجاحات والإنجازات واستكمال بناء الجديد. الجمهورية، وغيرها من المشروعات التي حققت طفرة غير مسبوقة حقًا شهدتها الدولة المصرية خلال السنوات العشر الماضية.

وأشاد رئيس الجامعة بالإنجازات والمشروعات الوطنية الكبيرة خلال السنوات الأخيرة، والتي وضعت مصر على خريطة الاستثمار العالمية، وفتحت مجالات جديدة وفرص عمل للشباب، وساهمت في تخفيف الأعباء عن المواطنين من أجل النهوض بالمستقبل. الوطن والأمل بغد أفضل للأجيال القادمة.