شهد النادي الأهلي، اليوم الإثنين 18/12/2023، العديد من الأخبار المهمة، أولها خسارة فريق الكرة اليوم أمام فلومينينسي البرازيلي بدون هدفين، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

الأهلي يخسر أمام فلومينينسي البرازيلي بهدفين في نصف نهائي كأس العالم للأندية

وخسر الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي 2-0، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب الملك عبد الله “الجوهرة المشعة” بمدينة جدة السعودية، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا. كأس العالم للأندية. كأس. وأدار مباراة الليلة الحكم البولندي شيمون ماركينياك.

وينتظر الأهلي خسارة السيتي وأوراوا لتحديد منافسه على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية

ينتظر فريق الأهلي الخاسر من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وأوراوا اليوناني، والتي تقام غدا الثلاثاء، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، قبل مواجهتهما في مباراة تحديد المركز الثالث. مكان. والميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية.

عبد مون: من المحزن عدم الوصول لنهائي كأس العالم.. ولم نسقط أمام فلومينينسي

أبدى مدافع الأهلي محمد عبد الموني حزنه بعد خسارة فريقه أمام فلومينينسي البرازيلي بشباك نظيفة في نصف نهائي كأس العالم للأندية، مضيفا: “بذلنا مجهودا كبيرا لكن النجاح لم يصب في صالحنا، وكانوا لنا. كان التركيز على المباراة الأخيرة”.

طاهر: لعبنا مباراة حياة أو موت ضد فلومينينسي… ولدينا فرصة للفوز بالميدالية البرونزية

أكد طاهر محمد طاهر، لاعب الأهلي، أن فريقه قدم مباراة رائعة أمام فلومينينسي البرازيلي، رغم خسارته بهدفين في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

محمد الشناوي: الأهلي يفتقر للنجاح.. وسببنا الحزن لجماهيرنا الرائعة

يرى محمد الشناوي، قائد الأهلي، أن فريقه افتقر إلى النجاح في مباراته أمام فلومينينسي التي خسرها بهدفين نظيفين، وأكد: “فعلنا كل ما نحتاج إليه وكانت مباراة مفتوحة، وفي الشوط الأول أهدرنا 3 أو 4 فرص، والمشكلة هي عدم التوفيق”.

إمام عاشور: لم نسقط في مباراة فلومينينسي.. وأشكر اللاعبين على ما قدموه

حرص إمام أسور، لاعب النادي الأهلي، على توجيه الشكر لزملائه بعد الأداء الذي قدموه أمام فلومينينسي، رغم الخسارة بفارق هدفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية..