يتقدم مجلس إدارة الشركة الوطنية للملاعب للاستثمارات الرياضية برئاسة المهندس سيف الوزيري ومجلس إدارة مجموعة سيتي كلوب برئاسة الدكتور مصطفى عزام بالتهنئة والتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس النادي جمهورية مصر العربية بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية الأخيرة و الولاية الثالثة .

وأكد المهندس سيف الوزيري، أن تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي لنيل ثقة الشعب المصري يأتي تتويجا لجهد كبير خلال السنوات الأخيرة، والتي شهدت إنجازات عظيمة في كافة المجالات. كما أنه يعكس الإرادة الحقيقية للشعب المصري. الشعب المصري على مواصلة مسيرة البناء والتطوير في ظل قيادته الحكيمة واستكمال عملية تكريم المنجزات.

قال الدكتور مصطفى عزام إن فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بولاية رئاسية جديدة رسالة للعالم أجمع بأن الشعب المصري يحشد ويقف خلف قيادته السياسية من أجل الحفاظ على أمن واستقرار مصر. الأمة ومواجهة التحديات الكبيرة التي تنتظرها.

وأعرب الوزيري وعزام عن ثقتهما الكبيرة في أن تشهد الرئاسة المقبلة تطورات وإنجازات قوية من شأنها تعزيز مكانة مصر على الساحة الإقليمية والدولية، كما شهدناها في السنوات الأخيرة، متمنيين للرئيس المحترم دوام التقدم والنجاح. في مهمته العظيمة، وأن ينجح في تحقيق ما فيه الخير للوطن والشعب والنهوض بالشعب المصري وازدهاره.