شهد نادي الزمالك اليوم الأربعاء 20/12/2023 العديد من الأخبار الهامة، وعلى رأسها تعادل الفريق الأبيض أمام ساجرادا في الجولة الرابعة من دور المجموعات بالاتحاد الأفريقي، كما سيعود الفريق غدًا من أنجولا إلى القاهرة. وبدء الاستعداد لمباراتهم القادمة في الدوري ضد سيراميكا.

الزمالك يتعادل 0-0 مع ساغرادا ويتأهل للدور الثامن من الكونفدرالية

تعادل الزمالك مع ساجرادا 0-0 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية. التأهل رسميًا إلى ربع النهائي.

برد يُبعد ندايي عن مباراة الزمالك وساجرادا في كأس القارات

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، سبب استبعاد اللاعب السنغالي إبراهيما ندياي، لاعب الأبيض، من القائمة التي ستلعب في مباراة أنجولا ساجرادا المقرر لها 6. :00 مساء اليوم الأربعاء على ملعب 11 نوفمبر، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مواجهة محتملة بين الزمالك وعتيد مودرن في ربع نهائي كأس القارات

الزمالك يحدد موعدا في الجولة المقبلة ربع نهائي الكونفدرالية أمام مودرن عتيد على الملعب المالي أو ريفرز يونايتد حسب ترتيب الفريق في الوقت الحالي، حيث يحتل الفريق الأبيض المركز الأول، فيما تحتفظ الفرق الثلاثة الأخرى بالمركز الثاني.

معتمد جمال: حققنا الهدف أمام ساجرادا وأشكر اللاعبين

وأعرب معتمد جمال المدير الفني للفريق الزمالك وأعرب علي عن سعادته بتأهل فريقه إلى ربع نهائي كأس إفريقيا بعد التعادل السلبي مع ساجرادا الأنجولي، وأبدى رضاه عن أداء لاعبيه في مباراة اليوم.

ترتيب فريق الزمالك في كأس القارات بعد التعادل مع ساجرادا

يكمل فريق الزمالك وتتصدر فريقها في الكونفدرالية برصيد 10 نقاط، جمعتها من الانتصارات على بطل ليبيا وغينيا وأنجولا والتعادل مع ساجرادا، فيما يحتل المنتخب الليبي أبو سليم المركز الثاني برصيد 6 نقاط، يليه ساجرادا الأنجولي برصيد 4 نقاط. وبذلك يتذيل فريق سوار الغيني المجموعة بدون نقاط.

ويعود الزمالك غدا من أنجولا بعد مواجهة ساجرادا في كأس القارات

فريق مهمة العودة الزمالك أنجولا، صباح غد الخميس، بعد خوض مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية، أمام ساجرادا أنجولا.