أقيم الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام أوراوا ريد دايموندز الياباني في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس 21-12-2023 بتوقيت السعودية (بتوقيت القاهرة)، بفندق الأمير عبد الله الأحمدي. ملعب فيصل . الاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بمباراة الفريقين مساء الجمعة لتحديد صاحب الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 2023 والتي تقام حاليا في المملكة العربية السعودية.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي الأهلي، حضر اللقاء خالد مرتجى أمين الصندوق ورئيس الوفد، وخالد بيبو مدير الكرة، وحنان الزيني منسقة ومديرة اللوائح والتراخيص بالنادي. ، أحمد. جاب الله طبيب الطاقم، سمير عدلي مديرا إداريا، وائل محمد مديرا، علاء صلاح منسقا أمنيا، وأحمد الطوحي. مسؤول التسويق مع ممثلي نادي أوراوا الياباني بالإضافة إلى المنسق العام ومراقب المباريات وممثلي الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وعدد من أعضاء اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية.

وتم الاتفاق خلال اللقاء على أن يرتدي الأهلي قميصًا أسود وشورتًا أسود، ويرتدي حارس المرمى طقمًا أزرق، بينما يرتدي فريق أوراوا الياباني طقمًا يتكون من قميص أحمر وشورتًا أبيض، بينما يرتدي حارس المرمى طقمًا. عدة. ارتداء طقم أخضر.

وارتدى الأهلي الزي الرمادي خلال المباراة التي جمعته مع فومينيسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، والتي خسرها الأهلي بفارق هدفين نظيفين.

موعد مباراة الأهلي أمام أوراوا الياباني في كأس العالم للأندية

ويواجه الأهلي منافسه أوراوا الياباني في تمام الساعة 16:30 غدًا الجمعة بتوقيت القاهرة، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل الرياضي بجدة، لتحديد الفريق الفائز بالمركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية.